jo24_banner
jo24_banner

أهم المشاهير الذين أقبلوا على ميتافيرس

أهم المشاهير الذين أقبلوا على ميتافيرس
جو 24 :
عرض موقع صحيفة ديلي ميل، المشاهير الذين تبنو تكنولوجيا ميتافيرس مثل سنوب دوغ، وجستن بيبر، وباريس هيلتون.

هاري وميغان



يتحادث دوق ودوقة ساسكس محادثات مع شركة تكنولوجيا لدخول ميتافيرس، وفق تقرير لميرور البريطانية. يمكن أن يظهر ميغان وهاري في صورة رمزية رقمية لعقد اجتماعات عمل أو الظهور في شكل ضيوف.

وحسب التقارير يعتقد الزوجان أنهما سيتمكنان من نشر رسالتهما في العالم الافتراضي، حيث يسعيان لنقل علامتهما التجارية إلى العالمية بميتافيرس.

واشترك الزوجان مع نيتفليكس لتصوير سلسلة وثائقية بعنوان "فلاي أون ذا وول" في حين تدير ميغان بودكاست على منصة البث المباشر سبوتيفاي بعنوان "آركتايبس".

سنوب دوغ



يعيد مغني الراب الأمريكي سنوب دوغ إنشاء قصره في كاليفورنيا داخل "ذا ساند بوكس"، وهو عالم افتراضي يستخدم العملة المشفرة إيثيريوم، وباع الموسيقي افتراضياً بالفعل عمليات الأرض، ما أتاح للمعجبين الفرصة العيش بجواره في عالمه الافتراضي "سنوب فيرس".

ووفق تقارير في نهاية العام الماضي، أنفق أحد المعجبين 450 ألف دولار ليكون جاراً افتراضياً لسنوب. 

باريس هيلتون



في العام الماضي، بنت باريس هيلتون "عالم باريس هيلتون" الافتراضي داخل منصة الألعاب الاجتماعية عبر الإنترنت روبلوكس، داخل "العالم السحري الجديد" الذي ينقل الزوار إلى "جزيرة خيالية" مليئة بأنهار قوس قزح المبهرة وغابات من حلوى القطن، واستكشاف النسخ الرقمية لمنزلها في بيفرلي هيلز، والتسوق أو السفر على متن طائرتها.

وتجمع باريس وورلد مدفوعات صغيرة لشراء ملابس افتراضية أو حجز رحلة على دراجة جت سكي، وفقاً لرويترز. 

في ليلة رأس السنة  في العام الماضي، خصصت هيلتون مجموعة إلكترونية للمحتفلين الافتراضيين الذين حضروا إلى جزيرتها الافتراضية في روبلوكس.

وتعاونت هيلتون مع المصمم بليك كاثرين لبيع ثلاث قطع فنية رقمية فريدة من نوعها، بيعت إحداها بأكثر من 800 ألف دولار أمريكي.

جاستن بيبر



أقام بيبر حفلاً مجانياً لمدة 30 دقيقة على منصة الموسيقى الافتراضية "ويف"، وارتدى نجم البوب ​​بدلة لالتقاط الحركة ترجمت حركته إلى صورة رقمية في بيئات CG المختلفة، ورقص على موسيقى تصويرية لعدد من أغانيه بينما كان جمهور افتراضي يهتف له.

تمكن المعجبون من مشاهدة الحفل عبر منصة ويف، بالإضافة إلى البث المباشر عبر حساب بيبر على يوتيوب.

تيا كوفي



دخلت فنانة البوب ​​تيا كوفي عالم ميتافيرس هذا العام، في تعاون مع شركة ميتا.

ظهرت تيا كوفي وزميلها في التمثيل بلو هيدرانجيا، شخصياً في منصة عرض في حدث في لندن في سبتمبر (أيلول). 

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير