jo24_banner
jo24_banner

السرسك يتزوج من فتاة بريطانية

السرسك يتزوج من فتاة بريطانية
جو 24 :

أعلن الأسير الفلسطينى المحرر ولاعب كرة القدم محمود السرسك ، عقد قرانه على فتاة بريطانية من أصل إيرلندى .

وقال السرسك فى تصريحات لوكالة "صفا" الفلسطينية المحلية ، إن عروسه تدعى فيكتوريا دياس، تعرف عليها خلال لقاءاته المتواصلة فى العاصمة البريطانية لندن والتى تحدث خلالها عن أوضاع الرياضة الفلسطينية ومعاناة الأسرى داخل سجون الاحتلال الإسرائيلى .

ودشن السرسك وهو لاعب المنتخب الأولمبى السابق وفريق خدمات رفح الحالى فى مارس الماضى، حملة فى العديد من الدول الأوروبية تهدف لفضح الممارسات الإسرائيلية بحق الرياضة الفلسطينية، وفعاليات تضامنية مع الأسرى الفلسطينيين.

وأضاف السرسك المتواجد فى لندن: "أنه تعرف على الفتاة وعائلتها وانتهى الأمر بالاتفاق على الزواج، مشيرا إلى أنه سيقيم اليوم حفل زفاف فى لندن، وبعد شهر ستحضر معه عروسه إلى مدينة رفح جنوب قطاع غزة ليقيم عرسه بمشاركة عائلته وأبناء وطنه".

وأوضح أن بعض أقاربه المتواجدين فى لندن سيشاركون فى حفل زفافه، إضافة إلى الإعلامى الفلسطينى عبد البارى عطوان وشخصيات دولية وعربية معروفة.

جدير بالذكر أن السرسك اعتقلته قوات الاحتلال الإسرائيلى عام 2009 بعدما أوقفه على حاجز بيت حانون "إيرز" عندما كان فى طريقه من قطاع غزة إلى الضفة الغربية للالتحاق بنادى شباب بلاطة الرياضى فى نابلس، وأفرجت عنه سلطات الاحتلال فى شهر يوليو 2012 بعد إضرابه عن الطعام الذى استمر ثلاثة أشهر.
(اليوم السابع)

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير