jo24_banner
jo24_banner

بعد "فضيحة" الحملة التي ترمز إلى عبوديّة الأطفال... بيلا حديد تحذف صور "بالنسياغا"

بعد فضيحة الحملة التي ترمز إلى عبوديّة الأطفال... بيلا حديد تحذف صور بالنسياغا
جو 24 :
نشرت دار Balenciaga بيانًا تعتذر فيه عن إظهار طفل في جلسة تصوير ظهرت كمؤشّر إلى العبوديّة، للترويج لحقائب الدبّ الفخمة الخاصّة بها. حذفت #بيلا حديد منشورها على موقع Balenciaga على "إنستغرام"، بعد أن اعتذرت دار الأزياء عن حملتها. وجلسة التصوير هذه أظهرت فيها طفلة تحمل دمية دبّ يرتدي زيّ BDSM، وهو مصطلح يستخدم لوصف جوانب الجنس التي تنطوي على الهيمنة والخضوع والسيطرة أيّ المازوشيّة. وعادة ما تنطوي هذه الممارسة على شريك واحد.

الأطفال في حملة بالنسياغا للترويج لحقائب الدببة، ويبدو الدبّ في زيّ BDSM

وكانت عارضة الأزياء البالغة من العمر 26 عامًا انتقلت سابقًا إلى صفحتها على Instagram لتتشارك بعض لقطات الحملة مع 56,4 مليون متابع قبل حذفها بسرعة. وبدا أنّ بالنسياغا ألقى اللوم على المصوّر الإيطالي غابرييل غاليمبيرتي بالنسبة إلى هذه الحملة المثيرة للجدل. وجاء في البيان ما يأتي: "نعتذر بصدق عن أيّ مخالفة قد تكون حملتنا الإعلانيّة للربيع قد تسبّبت فيها. لم يكن من المفترض أن تظهر حقائب الدبّ البلشيّة مع الأطفال بهذا الشكل في هذه الحملة. لقد أزلنا الحملة على الفور عن جميع منصّات الوسائل الاجتماعيّة.

تعتذر ماركة الأزياء Balenciaga عمّا يعتقده الكثيرون أنّها جلسة تصوير ترقى إلى الصور الإباحية للأطفال، مع طفلة تحمل دمية دبّ يرتدي زيّ BDSM
نعتذر عن عرض صور مقلقة في حملتنا. نحن نأخذ هذا الأمر على محمل الجدّ ونتّخذ إجراءات قانونية ضدّ الأطراف المسؤولة عن إنشاء المجموعة وتضمين العناصر غير المعتمدة في جلسة تصوير حملة ربيع 2023."

إنّ دمى الدببة المكسوّة بالعبودية هي في الواقع حقائب يد ظهرت على منصّة العرض في وقت سابق من هذا العام.

  • بعد فضيحة الحملة التي ترمز إلى عبوديّة الأطفال... بيلا حديد تحذف صور بالنسياغا
  • بعد فضيحة الحملة التي ترمز إلى عبوديّة الأطفال... بيلا حديد تحذف صور بالنسياغا
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير