2024-07-31 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

اطلاق الحملة الوطنية للدفاع عن حقوق المواطن " بيكفي "

اطلاق الحملة الوطنية للدفاع عن حقوق المواطن  بيكفي
جو 24 : أطلقت رابطة الشباب الديمقراطي الأردني " رشاد " فرع الرصيفة مبادرة سياسية تحت عنوان " بيكفي " وذلك في حفل نظم في مقر الحزب في الرصيفة, حضره العديد من الشخصيات الوطنية والنقابية وممثلو الأحزاب السياسية.

بعد ترحيب مسؤول منظمة حشد بالحضور الرفيق صالح عثمان, قدم الرفيق محمد حنني مسؤول فرع رشاد في الرصيفة حول المضامين الديمقراطية والمطلبية للحملة, في زمن بات يشكل فيه الوضع المعيشي أداة حصار خانقة على المواطنين والشباب والفئات الفقيرة بشكل خاص.

الحملة كما أوضح حنني تستهدف الدفاع عن حقوق المواطنين الفقراء, بمن فيهم الشباب العاطلين عن العمل والمرأة التي تتكبد مشاق العيش والتمييز, والأطفال الذين لا يجدون إمكانيات العيش الكريم.

هذا وقد حضرت اللقاء الر. عبلة ابو علبة الأمين الأول لحزب الشعب الديمقراطي الأردني " حشد ". حيث قدمت مداخلة سياسية بهذه المناسبة, أكدت فيها على أهمية المبادرات الشعبية والمشاركة السياسية منوهة الى التاريخ الوطني الأردني الزاخر بالمبادرات السياسية والفعل الشعبي المنظم.

وقد أكد منسق الحملة في نهاية اللقاء ان " بيكفي " وجدت من اجل رفع الظلم عن المواطن, والتأكيد على تواصل اللجنة مع المواطنين والشباب بشكل خاص من خلال موقعها الخاص على الفيس بوك, وربط هذا الموضوع بمشروع الإصلاح الوطني وحق الشباب في تنظيم اتحادهم " الاتحاد العام لشباب الأردن ). انها دعوة لجميع الشباب للانخراط هذه الجملة لنكون يداً واحده في الدفاع عن حقوق المواطن وسيادة الوطن.



** الحملة الوطنية للدفاع عن حقوق المواطن الاردني " بـيـــــكـــــفّــــي "
نرجو دعمكم والتواصل عبر الفيسبوك www.facebook.com/bekaffe.jo - أو الاتصال على 00962796907995 – 00962795717049
تابعو الأردن 24 على google news