2024-07-31 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

أمين عمان يلتقي رئيس واعضاء مجلس بلدية معان وعددا من وجهاء المدينة

أمين عمان يلتقي رئيس واعضاء مجلس بلدية معان وعددا من وجهاء المدينة
جو 24 : قال امين عمان عقل بلتاجي أن هناك الكثير من الطاقات الايجابية والخبرات المتراكمة الموجودة لدى كوادر أمانة عمان والتي يجب العمل لتفعيلها وتوظيفها لخدمة مدينة عمان .
وأضاف خلال لقائه رئيس بلدية معان وأعضاء المجلس البلدي وزير الزراعة الأسبق أحمد آل خطاب وعدد من وجهاء المدينة ان الأمانة والبلديات زاخرة بالكفاءات التي تتطلب تحفيزها وتوفير البيئة المناسبة لها للقيام بعملها بشكل ايجابي وفعال .
واكد بلتاجي على أن نهجه في العمل يقوم على الالتزام بالانظمة والقوانين والتعلميات والعمل من خلال محاور البيئة والتنظيم والأشغال والموارد البشرية والموارد المالية بكافة عناصر هذه المحاور ذات التماس المباشر بحياة المواطن .
وقدم وزير الزراعة الأسبق أحمد آل خطاب التهنئة لأمين عمان متمنيا له التوفيق والنجاح في خدمة عمان عاصمة ابي الحسين لتظل في مقدمة العواصم الأجمل والأنظف .
وقال رئيس بلدية معان ماجد فواز الشراري ان بلدية معان ستعمل على خدمة المدينة بتنفيذ خطط وبرامج طموحه وفق الاولويات والإمكانات المتاحة وتركز على نيل رضى المواطن .
وأكد أمين عمان استعداد الأمانة لتقديم الخبرات والاستشارات والتدريب في مختلف اوجه الخدمات البلدية .
واشاد الحضور بالمشاريع التي نفذها بلتاجي ابان توليه منصب وزير السياحة في مدينة معان وبالعديد من المشاريع التي نفذتها الأمانة لخدمة مدينة معان خلال السنوات السابقة .
تابعو الأردن 24 على google news