2024-07-31 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

برنامج "سمعنا صوتك" لقاء مفتوح لأمين عمان مع المواطنين

برنامج سمعنا صوتك لقاء مفتوح لأمين عمان مع المواطنين
جو 24 : تنطلق في السادس من الشهر المقبل الدورة البرامجية الجديدة لاذاعة هوا عمان ( 105,9 ) التابعه لامانة عمان الكبرى والتي تشتمل على قائمة منوعه وشاملة من البرامج التي تلبي رغبات مستمعيها.
واشار مدير الاذاعه ناصر الرحامنة ان " هوا عمان " راعت من خلال دورتها البرامجية الجديدة التنوع ما بين البرامج اليومية المباشرة التي تستقطب قطاعا عريضا من الجمهور، بطابعها التفاعلي وبين البرامج المسجلة الأسبوعية التي تقدم طبقا معرفيا في مجالات شتى ما بين الاجتماعي والثقافي والفني مع الحرص على تلبية رغبات كافة الفئات العمرية المختلفة من المجتمع المحلي وذلك لضمان استمرارية و تجدد الالق الذي وعدت فيها جمهور مستمعيها على الدوام .
وأضاف أن الدورة الجديدة ستتضمن برنامج (سمعنا صوتك) وهو عبارة عن لقاء مفتوح على الهوا لأمين عمان مع المواطنين لتقديم أي ملاحظات أواقتراحات وشكاوى، وياتيكم البرنامج على الهوا مباشرة يومي السبت والثلاثاء من كل اسبوع من الساعة الثامنة حتى العاشرة صباحاً . ونرحب بحضور المواطنين واصحاب الملاحظات لايصالها مباشرةً الى امين عمان للعمل حلى حلها .
وقال الرحامنة ان برنامج (عمان هذا الصباح ) ، برنامج البث المباشر الخدمي والذي انطلق منذ انطلاقة الاذاعه سيستمر مع الق جديد واهتمام منقطع النظير بقضايا وشكاوى المواطنين ، من اعداد طارق ابو شقرا وتقديم نضال الخرشة يوميا من السابعه والنصف حتى العاشرة صباحا .
ومن برامج الدورة الجديدة؛ برنامج ( صباح الياسمين ) برنامج شبابي منوع تتعدد فقراته لتشمل كل ما يتوق اليه المستمع ويستمتع باطلالة صباحية شاملة منوعه ، بالاضافة الى المسابقة والمعلومة الجديدة . يوميا من العاشرة حتى الثانية عشر ظهرا ، من اعداد وتقديم شيرين العبادي .
وبرنامج ( الو مساء الخير ) برنامج اجتماعي خدمي ، يسلط الضوء على كل مايدور في الشارع للوقوف على تفاصيلة مع الجهات ذات الصلة وبالسرعة الممكنة .كل احد وثلاثاء وخميس من الرابعه حتى السادة مساءً ، من اعداد وتقديم مجحم العدوان .
وبرنامج ( بيجمعنا الهوا ) برنامج شبابي مسائي ، يسعى الى المعلومة المنوعه بطريقة ممتعه ومتجددة برفقة اجمل واجدد الاغاني .كل اثنين واربعاء ، من الرابعه حتى الخامسة والنصف مساءً ، من اعداد وتقديم بشاير كريشان .
وبرنامج ( بيت القصيد) برنامج الشعر النبطي والقصيدة الشعبية واهتمامات الحركة الثقافية ، ياتيكم كل سبت من العاشرة حتى الثانية عشر ظهرا، من اعداد وتقديم عبد القادر الحنيطي .
وبرنامج ( حلوة يا بلدي ) يسلط الضوء على النواحي الإيجابيه و كل ماهو جميل في بلدنا من خلال مناقشة الجوانب السياحيه و الإقتصاديه بموضوعيه و بأسلوب حواري سلس و خفيف .ياتيكم كل سبت من الرابعه حتى السادسة مساءً ، من اعداد بشاير كريشان و الصحفي وصفي الزغول والصحفي حسن الحسيني و من تقديم بشاير كريشان .
وبرنامج ( طور ذاتك) برنامج يعزز القدرات الذاتية لدى الاشخاص ويضعهم على الطريق الصحيح ، كيف يعززون شخصياتهم ويتخلصون من نقاط ضعفهم ، وماهي افضل الطرق لاستغلال الوقت ورفع الطاقة الايجابية لديهم . ياتيكم كل احد من الواحدة حتى الثانية عصراً من اعداد وتقديم المدرب الدولي رياض العجارمة .
وبرنامج ( مع 911) برنامج اسبوعي توعوي يتناول الحوادث التي مرت خلال الاسبوع ، وكيف تعاملت معها الاجهزة الامنية وماهي افضل الطرق التي تجنبنا الكثير من المشاكل . ياتيكم كل خميس من الواحدة حتى الثانية ظهرا ، من اعداد وتقديم الصحفي موفق كمال .
وبرنامج ( بعدك علبال ) برنامج اسبوعي يعنى بالموروث الشعبي ليسلط الضوء على اسماء فنية اردنية صنعت الاغنية الشعبية الاردنية بكلماتها الرقيقه واللحن المميز ،ليعود بالذاكرة لتلك الايام الجملية .من السابعه حتى الثامنة من مساء كل خميس ، البرنامج من اعداد وتقديم الكاتب والمؤلف حسين عبده موسى .
ونوه الرحامنة الى ان الاذاعه حرصت على التشاريكة مع عدد من الصحفيين واصحاب الاختصاص في اعداد مجموعه من برامجها في دورتها البرامجية الجديدة ، وذلك احتراما لذائقة مستمعيها و اضفاء مزيد من التنوع والاهتمام بمواضيع تخص شريحة واسعه من المستمعين .

تابعو الأردن 24 على google news