jo24_banner
jo24_banner

الأمير علي: يجب أن نسخر كل الجهود لتحقيق حلم منتخب الأردن ببلوغ المونديال

الأمير علي: يجب أن نسخر كل الجهود لتحقيق حلم منتخب الأردن ببلوغ المونديال
جو 24 : طلب الأمير علي بن الحسين رئيس الإتحاد الأردني لكرة القدم بالسعي لتوفير كافة المتطلبات التي يحتاجها المنتخب الأردني خلال رحلته التحضيرية التي تسبق مباراتي الملحق العالمي المؤهل لنهائيات كأس العالم – البرازيل 2014.

وأكد الأمير علي في جلسة عقدها مع المدير الفني للمنتخب الأردني الكابتن حسام حسن وحضرها بقية اعضاء الجهازين الفني والاداري للمنتخب على ضرورة تسخير كافة الجهود امام المنتخب نظرا لأهمية الإستحقاق الذي يقبل عليه واقتراب "النشامى" من تحقيق حلم بلوغ المونديال لاول مرة في تاريخه.

وأكد الأمير علي، بحسب ما نشره موقع الإتحاد الأردني صباح اليوم الإثنين، أنه شخصيا وكافة أركان الإتحاد الأردني على جاهزية تامة لتسهيل مسيرة اعداد المنتخب والقيام على تلبية احتياجاته بمختلف أشكالها، موضحا أن ما صنعه "النشامى" حتى الآن يستحق التقدير والعمل على تعزيزه أكثر ومشددا على أهمية المضي قدما بما يتوافق وسقف الطموحات الذي بات اعلى من اي وقت مضى.

واستمع الأمير علي من الكابتن حسام حسن على البنود العريضة لخطة العمل المقترحة، والتي تركزت بمجملها العام على فترة الاعداد وطبيعتها وما يتخللها من معسكرات تدريبية ومباريات ودية على اعلى مستوى، اضافة الى عقبة عدم تواجد كافة لاعبي المنتخب خلالها لالتزام البعض منهم بأنديتهم الخارجية.


ووفقا للخطة المقدمة من الجهاز الفني فان الطروحات تتجه نحو تحديد موعد بدء تجمع المنتخب والمقترح يوم 24 اكتوبر المقبل، بحيث يتخلل ذلك مباراة ودية تقام في عمان 28 اكتوبر وثم يغادر المنتخب مباشرة بعدها بيوم للدخول بمعسكر تدريبي إما في قطر أو الإمارات .
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير