jo24_banner
jo24_banner

طائرة خاصة للنشامى في الملحق العالمي

طائرة خاصة للنشامى في الملحق العالمي
جو 24 : يدرس الإتحاد الأردني لكرة القدم تخصيص طائرة خاصة لبعثة المنتخب الوطني لكرة القدم لنقله إلى الدولة التي سيقابلها في الملحق العالمي المؤهل لمونديال البرازيل.

ويسعى الإتحاد الأردني إلى توفير كافة مقومات النجاح أمام ممثل عرب آسيا في الملحق العالمي رغم الضائقة المالية الصعبة التي يعيشها في الوقت الراهن.

وكان الاتحاد الأردني وفر في وقت سابق طائرة خاصة لنقل النشامى إلى العاصمة الأوزبكية طشقند في مباراة جمعته مع أوزبكستان في الملحق الآسيوي حيث عاد ببطاقة التأهل للملحق العالمي حيث بلغت كلفة الطائرة الخاصة نحو "150" ألف دولار.

واطّلع الإتحاد الأردني على خطة الإعداد التي يقدمها المصري حسام حسن استعدادا للظهور في الملحق العالمي لأول مرة بتاريخ الكرة الأردنية، حيث سيقوم الإتحاد الأردني جاهدا بتوفير كافة ما جاء بخطة الإعداد سعيا منه لتعزيز ظهور الكرة الأردنية في مونديال البرازيل لأول مرة بتاريخ الكرة الأردنية.

وسيقابل المنتخب الوطني في بداية مشواره الإعدادي المنتخب الكويتي الذي يحل ضيفا عليه يوم التاسع من اكتوبر المقبل في لقاء ودي يأتي استعدادا لملاقاة منتخب الوطني نظيره العُماني في تصفيات كأس آسيا.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير