jo24_banner
jo24_banner

هيئة تنظيم الطيران تحتفل بيوم الطيران المدني الدولي

هيئة تنظيم الطيران تحتفل بيوم الطيران المدني الدولي
جو 24 :

 
تشارك هيئة تنظيم الطيران المدني الأردني العالم الاحتفال في مناسبة يوم الطيران المدني الدولي. والذي يصادف السابع من كانون أول من كل عام.
وفي هذه المناسبة تبادل الكابتن مستو رئيس مجلس مفوضي هيئة تنظيم الطيران المدني بطاقات التهاني مع العاملين في الهيئة ومكونات قطاع الطيران المدني العربي والدولي.
وأكد الكابتن مستو على أهمية تسليط الضوء على هذه المناسبة اذ يهدف يوم الطيران المدني الدولي إلى المساعدة في توليد وتعزيز الوعي العالمي بأهمية الطيران المدني الدولي في التنمية الاجتماعية والاقتصادية للدول، وأيضا إلى أهمية دور منظمة الطيران المدني في مساعدة الدول على التعاون وتحقيق شبكة عالمية حقيقية للنقل السريع وربطها مع بعضها البعض.
وشدد عطوفته على أهمية الحرص والسعي الدؤوب لمواكبة التطوير والتحديث في قطاع الطيران كونه محركًا رئيسًا لنمو الاقتصاد الوطني وازدهاره.
والجدير بالذكر انه وفي كل خمس سنوات، وبالتزامن مع احتفالات الذكرى السنوية لإنشاء منظمة الطيران المدني الدولي (2014/2019/2024/2029 / الخ.)، يختار مجلس منظمة الطيران المدني الدولي موضوعا خاصا للاحتفال باليوم الطيران المدني الدولي وقرر المجلس يكون الاحتفال بهذه المناسبة حتى عام 2023 تحت شعار: "تحسين الابتكار لتنمية الطيران العالمي”.
 
تابعو الأردن 24 على google news