jo24_banner
jo24_banner

ابرز الحوادث ليوم الاثنين

ابرز الحوادث ليوم الاثنين
جو 24 : تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (128) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنه (69) إصابة ووفاة واحدة اثر حادث سير .
في حين تم التعامل مع (488) حالة مرضية مختلفة .
وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية :

وفاة شخص وإصابة اثنين آخرين اثر حادث تصادم في مادبا
تعاملت كوادر الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني مادبا مع حادث تصادم وقع بين مركبتين في منطقة أم العمد ،مما أدى الى وفاة شخص وإصابة اثنين آخرين بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم،حيث قامت كوادر الدفاع المدني بتقديم الإسعافات الأولية للمصابين ونقلهم الى مستشفى المحبة وإخلاء الوفاة إلى مستشفى النديم وحالة الإصابات العامة متوسطة.

إصابة (6) أشخاص اثر حادث تصادم في جرش
تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني جرش مع حادث تصادم وقع ما بين (3) مركبات قرب سيل جرش ، نتج عن الحادث إصابة (6) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم الى مستشفى جرش الحكومي وحالتهم العامة متوسطة .

إصابة سيدة اثر حادث دهس
تعاملت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان مع حادث دهس تعرضت له سيدة تبلغ من العمر (19) سنة في منطقة الدوار الرابع , مما أدى الى إصابتها بكسور وجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم حيث تم إسعافها ونقلها الى مستشفى الخالدي وحالتها العامة متوسطة .
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير