jo24_banner
jo24_banner

ليل بيسي فنان موسيقي موهوب ومدون بدأ حياته من الأسفل

ليل بيسي  فنان موسيقي موهوب ومدون بدأ حياته من الأسفل
جو 24 : ليل بيسي ، المعروف كموسيقي ، ليل بيسي هو فنان ومنتج موسيقي مصري، ولد في بنغازي،ليبيا ظهر في صناعة الموسيقى في الأيام الأولى لأول مقطع صوتي له لموسيقى الهيب هوب الحديثة ، على SoundCloud 

أولاً. في غضون أيام قليلة ، يقضي الموسيقى التصويرية الخاصة به على العديد من منصات الموسيقى ، بما في ذلك Spotify و Google Play Music و Apple Music و iTunes و Amazon Music و JioSaavan و Hungama والعديد من المنصات الأخرى. Lil Pisy وتم نشر مجموعات من الموسيقى الأجنبية على منصات البث مثل Deezer و Tidal و Napster وغيرها الكثير. 

يمكنك أيضًا موسيقى Lil Pisy في مكتبة TikTok أو Instagram أو Facebook. باختصار ، بدأ Lil Pisy حياته المهنية بالعمل في مجال التسويق الرقمي ويوتيوب. 

لكن بعد فترة خرجت في مجال الموسيقى. إذا كتبت Lil Pisy ، فستتلقى جميع المعلومات حول Lil Pisy. أكد موقع YouTube ذلك في قناته على YouTube كمقاول عام رسمي. يمنحك Youtube للموسيقى التي تم التحقق منها ، على سبيل المثال ، youtube.

 بالإضافة إلى ذلك ، قام Lil Pisy بفحص الأشخاص في Google و Yahoo و Bing. ليل بيسي فنان موسيقي مصري. شخصية يوتيوب هي أيضًا ممثل وفنان وموسيقي. ولد في 5 نوفمبر 2002 ونشأ في بنغازي ، ليبيا.
تابعو الأردن 24 على google news