jo24_banner
jo24_banner

جلسة حوارية في جمعية ألوان للإبداع الفني ..الأنا وما بعدها

جلسة حوارية في جمعية ألوان للإبداع الفني ..الأنا وما بعدها
جو 24 :

تستضيف جمعية ألوان للإبداع الفني  يوم الثلااثاء القادم 13/12/2022  في مقرها  المدربة  في التنمية البشرية  سبأ الجبوري تقدمها الفنانة التشكيلية ناهد النتشة  في جلسة حوارية وتثقيفية في مجال علم النفس تحت عنوان ( الأنا وما بعدها ) وهذا العنوان بالذات يفتح آفاقا أخرى ومحاوروأبواب  كثيرة  بدءا بالتعريف مفهوم الأنا التي أصبحت صفة ملاصقة للبعض.

 وقالت رئيسة الجمعية الفنانة التشكيلية نهلة اسيا ان جمعية ألوان دأبت على التنوع في نشاطاتها التثقيفية ما بين الفن التشكيلي وأبوابه الكثيرة عبر المحاضرات التي تقيمها بين الحين والآخر وما بين الجلسات الحوارية والنقاشات  التي تحظى بتفاعل ما بين المتلقي والمحاضر .

 وبينت اسيا ان المحاور التي سيتم نقاشها في هذه الجلسة :
- ما هي الأنا .
-الشخصيات وألوانها حسب  الشكل الخارجي تعرف على ما في الداخل من سمات وصفات وكل شخصية يرمز لها بلون معين يكون مشابه لها في الصفات .
-ما بعد كلمة أنا  ومدى خطورتها .
-الأنا والذات .
-هل الإنسان مسير أم مخير .
-التوازن النفسي .


وكان لجمعية ألوان للإبداع الفني برئاسة الفنانة التشكيلية نهلة اسيا  عدة مبادرات أهمها زيارة فنان من أجل التعريف بالفنان عن قرب والتعرف على بداياته وتطوره وإنجازاته خلال مسيرته الفنية وصاحبة فكرة معرض المصغرات التي إستمرت بها حتى هذا العام بوجود هواة ومبتدئين وأكاديميين  الذين  أثبتوا وجودهم في هذا المعرض وهو دفعة للأخذ بيد الفنان من كافة الأعمار والأجناس .

وستعقدالورشة الحوارية في مقر الجمعية الكائن في جبل الحسين  في تمام الساعة الخامسة من مساء الثلاثاء من هذا الأسبوع .

 
تابعو الأردن 24 على google news