jo24_banner
jo24_banner

ضبط اعتداءات على خطوط مياه رئيسة في الكرك وحجز حفارة مخالفة بالمفرق

ضبط اعتداءات على خطوط مياه رئيسة في الكرك وحجز حفارة مخالفة بالمفرق
جو 24 :

أسفرت حملة نفذتها أجهزة وطواقم وزارة المياه والري/ سلطة المياه – وحدة الرقابة الداخلية، بالتعاون مع شركة مياه العقبة وشركة مياه اليرموك وحوض اليرموك، وبالتنسيق مع المنسق الأمني لدى الوزارة، وبإسناد من مديرية الأمن العام (أمن وقائي ومركز أمن السرحان)، عن ضبط اعتداءات كبيرة على خطوط المياه الرئيسية بطريقة غير مشروعة ومخالفة تسحب من حصص المواطنين المخصصة لغايات مياه الشرب في الكرك وضبط حفارة مخالفة في حوض المفرق/ سما السرحان.

وبينت الوزارة/ سلطة المياه أنه وضمن الحملة التي تنفذها وحدة الرقابة الداخلية في سلطة المياه بالتنسيق مع شركة مياه العقبة، تم ضبط 3 اعتداءات كبيرة في القصر – منطقة الشحتور/ الكرك من خلال سحب خطوط بطريقة مخالفة من الخطوط الرئيسية تزود بركة ضخمة سعتها ألف متر مكعب، حيث تم فصل هذه الخطوط وإعادة تصويب الوضع وعمل الضبوطات الخاصة بالواقعة لتحويلها إلى الجهات المختصة.

وفي محافظة المفرق، تم ضبط حفارة مخالفة في منطقة رباع السرحان/ سما السرحان تقوم بحفر بئر مخالف، حيث تم حجز الحفارة لدى مديرية المشاغل المركزية وإعداد الضبوطات الخاصة بالواقعة والعمل جارٍ لضبط المخالفين.

وجددت الوزارة/ سلطة المياه دعوة المواطنين للإبلاغ عن هذه الاعتداءات؛ كونها تشكل أحد أهم التحديات التي يواجهها قطاع المياه.


تابعو الأردن 24 على google news