jo24_banner
jo24_banner

حيلة بسيطة تطيل عمر بطارية هواتف أندرويد على الفور

حيلة بسيطة تطيل عمر بطارية هواتف أندرويد على الفور
جو 24 :
كشف أحد مستخدمي تيك توك كيف يمكن لمستخدمي هواتف أندرويد جعل بطاريات هواتفهم تدوم لفترة أطول.

وأوضح مستخدم تيك توك ينشر تحت اسم howfinity "هناك خيار على كل جهاز أنديورد من شأنه أن يحسن بشكل كبير من عمر البطارية ويوقف تحديث التطبيقات في الخلفية".

ويشرح الخبير التقني كيف يمكنك إيقاف تشغيل تحديث التطبيقات في الخلفية لجميع التطبيقات ذات الصلة. ستحتاج إلى الانتقال إلى الإعدادات على هاتفك ثم النقر فوق "التطبيقات والإشعارات. ثم نحتاج إلى الانتقال إلى التطبيقات المثبتة. وبالنقر على "معلومات التطبيقات" ستظهر جميع التطبيقات الموجودة على جهاز أندرويد.



وأضاف ناشر الفيديو "الآن ستحتاج إلى القيام بذلك مع كل تطبيق تستخدمه كثيراً". ويوضح بمثال "أنا أستخدم تطبيق Canva كل يوم تقريباً، لذا سأذهب إلى Canva وأضغط على Advanced ثم هناك خيار يسمى Battery.
وهناك تحذير يجب أن يظهر على شاشتك، والذي يوضح أن التطبيقات يمكن أن تستخدم بطاريتك في الخلفية. وهذا يعني أن التطبيق يمكن أن يستنزف بطاريتك حتى في حالة عدم استخدامه. لمنع حدوث ذلك، انقر فوق "تقييد الخلفية" ثم انقر فوق "تقييد".

وستحتاج إلى اتباع هذه الخطوات لجميع التطبيقات التي تستخدمها بشكل متكرر. ويقول ناشر الفيديو إنه بعد اتباع هذه الخطورات يجب أن ترى تحسناً كبيراً في عمر بطارية هاتفك، بحسب صحيفة ذا صن البريطانية.
 
تابعو الأردن 24 على google news