2024-09-03 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

برامج اللغة الإنجليزية في جامعة الشرق الأوسط تحصل على الاعتماد البريطاني ASIC

برامج اللغة الإنجليزية في جامعة الشرق الأوسط تحصل على الاعتماد البريطاني ASIC
جو 24 :

 

منحت هيئة الاعتماد البريطاني ASIC شهادة الاعتماد الدولي لبرنامجي اللغة الإنجليزية وآدابها المطروحين في كلية الآداب والعلوم التربوية على مستويي البكالوريوس والماجستير.


ويأتي منح الاعتماد بعد أن حقق البرنامجان متطلبات الحصول على هذا الاعتماد في خمسة معايير رئيسة، هي: جودة التعليم والتعلّم، طرائق التدريس، استخدام التكنولوجيا في التعليم، أساليب التقييم وإجراءات ضمان العدالة في ذلك، البحث العلمي للمدرسين، وتوظيف نتائجه في التعليم.


وقامت هيئة الاعتماد البريطاني عبر لقاءات عديدة بينها وأعضاء الهيئة التدريسية في قسم اللغة الإنجليزية، بالإضافة إلى الاطلاع عن كثب على آليات تطبيق معايير هذا الاعتماد، وعلى الوثائق المدعمة للحصول على هذه الشهادة المتميزة.


تجدر الإشارة إلى أن جامعة الشرق الأوسط حصلت على العديد من التصنيفات والاعتمادات الوطنية والعالمية على مستوى كلياتها، وبرامجها الأكاديمية المختلفة، مثل: حصول كلية الأعمال على شهادة العضوية من هيئة تطوير كليات الأعمال الدولية AACSB، وحصول برنامج التسويق الإلكتروني والتواصل الاجتماعي في كلية الأعمال على الاعتماد الدولي IIMP، إلى جانب حصول كلية الصيدلة على الاعتماد الأمريكي الصيدلاني ACPE، ليشير ذلك إلى سعي الجامعة الجاد نحو الاستمرار في الريادة والتميز على المستويات كافة، تحقيقًا لرسالتها في إعداد القادة.


تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير