jo24_banner
jo24_banner

توبا تهاجم بوراك: أشعر بالعار أنني أمارس نفس المهنة معك

توبا تهاجم بوراك: أشعر بالعار أنني أمارس نفس المهنة معك
جو 24 :

 

تصدر اسم الفنان التركي بوراك أوزجيفيت مواقع التواصل الاجتماعي في تركيا وبعض البلدان الأخرى، وسط انتقادات لاذعة، وذلك على خلفية مقابلته للنجم الأمريكي كيفين سيبسي، المتهم في قضايا اغتصاب وتحرش.

وهاجم الجمهور وبعض المشاهير الأتراك، بورك أوزجيفيت، بعد نشره صورة تجمعه بالفنان الأمريكي، وذلك عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.



توبا تهاجم بوراك أوزجيفيت بسبب الصورة
ومن ضمن هؤلاء المهاجمين، الفنانة التركية الشهيرة توبا، والتي كتبت عبر حسابها على انستجرام تنتقد زميلها بوراك أوزجيفيت، فقالت: "من أجل المال نقف بجانب ممثل يقف ضده كل العالم ويحاكم بتهمة التحرش والاغتصاب”.

مضيفة: أشعر بالعار أنني أمارس نفس المهنة معك، أحد الأطفال الذين تعرضوا للتحرش كان بعمر 14 عاما”.

يشار إلى أن الممثل الأمريكي كيفن سبيسي، متهم بالتحرش الجنسي بأكثر من 20 شخصاً، ومن بين هؤلاء الضحايا يوجد قاصر بعمر 14 عاما.

وعلى الفور، حذف بوراك أوزجيفيت الصورة التي جمعته بالفنان الأمريكي، مؤكدا في اعتذار رسمي على انستجرام أنه لم يكن يعرف هذا الموضوع.

وكتب بوراك عبر حسابه على الانستجرام: "علمت بالموضوع الحساس والحزين فيما بعد، وشعرت بحزن شديد، وعلى الفور فعلت ما يجب فعله”.

وأضاف النجم التركي: أود أن أؤكد أنني ضد هذا الموضوع بشكل مطلق”، موجها حديثه لكل مهاجميه، فقال: ” لا تكونوا دنيئين لدرجة استغلال هذه المواضيع الحساسة”.

 
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير