jo24_banner
jo24_banner

فضائح نجوم هوليوود في 2022.. خيانة واغتصاب وأشهر صفعة

فضائح نجوم هوليوود في 2022.. خيانة واغتصاب وأشهر صفعة
جو 24 :

شهد عام 2022 الكثير من المواقف المثيرة للجدل التي كان بطلها مغني الراب الأمريكي كانييه ويست، بعد إعلان انفصاله عن كيم كارداشيان.

بدأ الأمر بخلافات إلكترونية بينه وبين حبيب كيم السابق بيت ديفيدسون، تضمنت تراشقاً بالكلمات عبر موقع إنستغرام، وامتد إلى التطاول اللفظي على زوجته السابقة في رسائل خاصةً سرّبها كانييه لمتابعيه دون استئذان.

وبدأ البعض يتعامل مع كانييه كمريض نفسي، بعد تصريحاته عن "حياة البيض مهمة"- وهي العبارة التي جرى تصنيفها باعتبارها "موجة كراهية يقودها عنصريون يؤمنون بتفوق العرق الأبيض في الولايات المتحدة"- وفقدانه كثير من العلامات التجارية التي كانت ترعاه، أبرزها: أديداس، وخسارته كثير من أصدقائه في هوليوود.

 جوني ديب وآمبر هيرد


احتلت قضية التشهير التي أقامها جوني ديب ضد زوجته السابقة آمبر هيرد عناوين الصحف والقنوات التلفزيونية ومواقع التواصل الاجتماعي.

وخلصت القضية إلى إثبات تزييف آمبر هيرد كثيراً من تفاصيل اعتداء ديب عليها جسدياً، وحُكم للأخير بتعويض مادي كبير، كما نال تعويضاً معنوياً عن تشويه سمعته، وبالمقابل خسرت آمبر الكثير من شعبيتها.

صفعة ويل سميث في الأوسكار


رغم حدوثها في شهر فبراير/شباط الماضي، لكنها لا تزال عالقة في الأذهان، يعاني من تبعياتها نجم هوليوود المخضرم ويل سميث.

وكان سميث قد صفع الكوميديان كريس روك بسبب دعابة ألقاها عن زوجته جيدا سميث، ما أثار صدمة العالم في ذلك الوقت، واستدعى قيام الأكاديمية بمنع حضور سميث الحفل لعشر أعوام.

كوبا جودينج جونيور معتدٍ جنسي


اعترف الممثل الأمريكي الحائز على الأوسكار كوبا جودينج جونيور باعتدائه جنسياً على سيدة عام 2018 في مدينة نيويورك.

وجاء في الشكوى أن كوبا جودينغ جونيور دعا المرأة لتناول مشروب واصطحبها إلى غرفته.

وقالت أنها أرادت المغادرة بعدما بدأ يخلع ثيابه أمامها، غير إنه منعها وألقاها على السرير واغتصبها مرتين مع أنها طلبت منه التوقف مراراً.

 اتهام كيفن سبيسي بجرائم جنسية جديدة


شهد عام 2022 كذلك توجيه اتهام إلى الممثل الحائز على الأوسكار كيفين سبيسي، بالاعتداء الجنسي على 3 رجال.

 

واتهم النجم البالغ 62 عاماً بالتسبب في مشاركة شخص في نشاط جنسي تخلله ولوج من دون موافقته.

ومع اقتراب العام من نهايته يواجه سبيسي 7 تهم جديدة تتعلق بعدد من الاعتداءات الجنسية المزعومة على رجل واحد بين عامي 2001 و2004.

انفصال شاكيرا وبيكيه


شهد عام 2022 انفصال عدد من نجوم الفن، لكن تظل شاكيرا هي الأبرز بعد انفصال مفاجئ وشائعات مستمرة عن خيانة لاعب كرة القدم جيرارد بيكيه لها.

وتعاطف العالم مع المغنية المحبوبة شاكيرا، خصوصاً بعد ظهورها تبكي أكثر من مرة وتتحدث عن التضحيات التي قدمتها في سبيل علاقتها بوالد أبنائها.

وتواجه شاكيرا أيضاً اتهامات بالتهرب الضريبي بحوالي 14.7 مليون دولار، لكنها حتى الآن تنفي هذه الاتهامات.

خيانة آدم ليفين

تورط المغني الأمريكي آدم ليفين في فضيحة خيانة عاطفية، بعد نشر عارضة الأزياء سومر ستروه رسائل شخصية تثبت تورط المغني في فضيحة أخلاقية وخيانة زوجية.

ولم يتوقع جمهور المغني هذه الخيانة، وأثار الخبر صدمة لمحبيه حول العالم.

 
تابعو الأردن 24 على google news