jo24_banner
jo24_banner

"خلصوني من معاناتي".. تعليقات مذيع رياضي بسبب تغطية الأحوال الجوية تحظى بملايين المشاهدات

خلصوني من معاناتي.. تعليقات مذيع رياضي بسبب تغطية الأحوال الجوية تحظى بملايين المشاهدات
جو 24 :

 

لا تزال العاصفة الثلجية تؤثر على العديد من الولايات الأميركية، الجمعة، حيث تشتد الرياح المدمرة في بعض المدن والتي أدت إلى سقوط الأشجار وقطعت خطوط الكهرباء.

ومع اشتداد العاصفة انتشرت على شبكات التواصل الاجتماعي مقاطع للمراسل الرياضي الأميركي، مارك وودلي، والذي طلبت منه تغطية الأحوال الجوية بعد إلغاء المناسبات الرياضية.

وحصدت مقاطع المراسل ملايين المشاهدات، ولكن ليس بسبب المعلومات حول الأحوال الجوية، ولكن بسبب طريقة سخريته من عمله خلال العاصفة الثلجية.

وقال في أحد المقاطع الذي تم مشاهدته أكثر من 6 ملايين مرة، في إجابته على سؤال المذيع له "مارك، كيف تشعر وأنت هناك؟"، ليرد عليه "مجددا، يراودني نفس الشعور الذي أحسست به قبل 8 دقائق عندما سألتني السؤال ذاته".

وأضاف مارك "عادة ما أقوم بتغطية الأخبار الرياضية، ولكن تم إلغاء كل شيء هنا.. أعتقد أنه لم يكن هناك وقت أفضل ليطلبوا من مراسل رياضي أن يأتي أبكر بخمس ساعات من موعد استيقاظه، ويطلبوا منه الوقوف تحت الثلوج والهواء والبرد".

وتابع خلال حديثه "لدي أخبار جيدة وسيئة، الجيدة أنني ما زلت أستطيع أن أشعر بوجهي في الوقت الحالي، والسيئة أتمنى لو أنني لا أستطيع ذلك".

This is what you get when you ask the sports guy to come in to cover a blizzard in the morning show. pic.twitter.com/h0RL9tVQqg

— Mark Woodley (@MarkWoodleyTV) December 22, 2022
وتتوقع السلطات الأميركية أن تستمر الاضطرابات في السفر والذي يتزامن مع موسم العطلات، حيث عطلت الرياح القوية حوالي 5 آلاف رحلة جوية، ونجم عنها تأخير 7 آلاف رحلة أخرى.

وتسببت الأحوال الجوية في انقطاع خدمة الكهرباء عن 1.3 مليون شخص في بعض المناطق، فيما انخفضت درجات الحرارة إلى ما دون الصفر مئوية، بحسب تقرير نشره موقع أكسيوس.

الحرة 

This is what you get when you ask the sports guy to come in to cover a blizzard in the morning show.pic.twitter.com/h0RL9tVQqg

— Mark Woodley (@MarkWoodleyTV)December 22, 2022

 

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير