jo24_banner
jo24_banner

شفروليه كامارو 2023 القوة المبهرة على الطريق

شفروليه كامارو 2023 القوة المبهرة على الطريق
جو 24 :


شفروليه كامارو 2023 الجيل السادس، سيارة قوية أتت بمحرك سداسي الاسطوانات وشكل خارجي اكثر من مميز مع التجاويف المميزة في هيكل السيارة كعادة الكامارو السيارة الكوبيه ذات البابين، والتي تتمتع بالكثير من الشعبية والموثوفية في حراج السيارات في السعودية خاصة، حيث أنها توفر أداء قوي وشكل فريد، وفي تلك المقالة سوف نتحدث عن مواصفات واسعار شفروليه كامارو 2023 في السعودية.

مواصفات شفروليه كامارو 2023

-محرك السيارة
أتت شفروليه كامارو 2023 بمحرك قوي سعة 3.6 لتر، 3600 سي سي، بقوة 355 حصان سداسي الاسطوانات، مع عزم للدوران 383 نيوتن/متر، بنظام الدفع الخلفي مع ناقل حركة أوتوماتيكي من 10 سرعات.

السرعة القصوي للسيارة: 250 كم/ساعة.
سعة خزان الوقود: 72 لتر.
استهلاك الوقود: تستهلك السيارة 10.0 لتر لكل 100 كم.
التسارع 0-100 كم / ساعة: 5.1 ثانية

-الشكل الخارجي:

كعادة شفروليه تقدم شكلاً رائع من حيث المظهر الخارجي، مقدمة قوية وشبكة امامية رائعة من حيث المظهر تمتد ما بين المصابيح، ومصد أمامي قوي وشعار الشركة وسط الشبكتين، كما يوجد تجاويف في جوانب السيارة، مع وجود شبكة وسط غطاء المحرك، تساعد السيارة على التهوية بشكل أفضل، كما أنها تضيف شكل رائع في مقدمة السيارة، مع علامة القرش أعلى سقف السيارة.

مصابيح رائعة صغيرة في الحجم تميل إلى الحجم المتوسط مكون من عدستين يعمل الإضاءة الليد، يوجد بعض التجاويف في الأبواب، السقف ايضاً به تجاويف خفيفه، الشبك الأمامي باللون الاسود بخلاف لون السيارة، شبك يشبه شبكة الصيد، التجاويف تزيين السيارة والشبك مصنع من البلاستيك القوي، مصابيح ضباب عريضة الحجم أسفل مصابيح الاضاءة الامامية.

لا شك أن شارة كمارو تحمل الكثير من الشعبية، وذلك بسبب الشكل الخارجي الذي يأتي مقدما، وأداء السيارة، مرايا الأبواب تأتي بنفس اللون، المصابيح الخلفية دائرية وبشكل متساوي، المصد الخلفي قوي ويعبر عن شكل السيارة سواء المقدمة أو المؤخرة.

-أبعاد السيارة:

الطول: 4.784 مم.
العرض: 1.897 مم.
الارتفاع: 1.348 مم.
قاعدة العجلات: 2.811 مم.
سعة صندوق السيارة: 258 لتر.

-مقصورة السيارة:

تتمتع السيارة بتصميم رائع من الداخل ايضاً، الكروم يزين السيارة من الداخل في كل مكان، شاشة في وسط المقصورة، مقاعد رياضية وفاخرة من الجلد، عداد لقياس كل شئ خاص بالسيارة، ناقل حركة علي الطراز الحديث بين المقاعد ومرتفع نسبياً، فتحات المكيف في اقصي المقصورة من اليمين واليسار، ازرار تحكم بين المقعدين، مخزن بين المقعدين، فتحة تخزين في المقصورة، مجموعة ازرار في كل مكان للتحكم بالسيارة، ازرار التحكم على مقود السيارة بجوانب المقود، الكوروم يزين الجوانب من الداخل، مع خامات بلاستيكية عالية الجودة، كما يوجد الكثير من المميزات علي اطار القيادة وجوانب السيارة.

-أهم عوامل الأمان التي أتت في السيارة:

ABS نظام الفرامل المانعة للانغلاق، إنذار لمنع السرقة، منبه النقطة العمياء، التحكم الديناميكي للثبات، مساعد الفرامل BA، نظام المساعدة على تسلق التلال، مانع الحركة، ISOFIX لتثبيت مقاعد الاطفال، أجهزة إستشعار الإصطفاف - أمامي و خلفي، عرض مراقبة ضغط الإطارات، التحكم في الجر.

-بعض كماليات كامارو 2023

قفل مركزي، مصابيح أرضية، مسند ذراع المقعد الأمامي، مقاعد جلد، لوح واقي موجود على عتبة السيارة، ضبط المقعد - أوتوماتك، جهاز كمبيوتر لقياس الأميال المتبقية نظراً للوقود، جهاز لقياس عدد الاميال المقطوعة، تعديل إمالة المقود، فرامل برمبو، مرايا الباب إلكترونية، مزيل الضباب للنافذة الخلفية، أضواء محيطة، مراّة التعتيم أوتوماتيكياً، مكيف أوتوماتك، التحكم بالسرعة، كبسة التحكم بالسرعة على المقود، نظام عرض المعلومات، عداد المسافات، زر بدء التشغيل، البدء عن بعد، شاشة تعمل باللمس.

سعر شفروليه كامارو 2023

تم إطلاق شفروليه كامارو 2023 للبيع في المملكة في فئة واحدة وبسعر 189,270 ريال سعودي مع إمكانية تمويل الشراء.

تابعو الأردن 24 على google news