jo24_banner
jo24_banner

أيقونة كأس العالم.. احتفال ميسي يخطف الأنظار في جامعة عراقية (فيديو)

أيقونة كأس العالم.. احتفال ميسي يخطف الأنظار في جامعة عراقية (فيديو)
جو 24 :

تستمر فرحة تتويج المنتخب الأرجنتيني بلقب كأس العالم 2022، في السيطرة على عقول المشجعين من مختلف البلدان والقارات.

وحصد منتخب "التانجو" لقب كأس العالم 2022، بعد الفوز على فرنسا في المباراة النهائية بركلات الترجيح 4-2، حيث انتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي 3-3.

ليونيل ميسي أسطورة الأرجنتين، كان العنصر الأهم لتتويج بلاده باللقب، بعد المستوى المذهل الذي قدمه على مدار البطولة، حيث سجل 7 أهداف وقدم 3 تمريرات حاسمة.

 واحتفل ميسي بالكأس الذهبية بطريقة مميزة، حيث ارتدى "البشت الخليجي" ثم صعد على منصة التتويج وظل يرقص باللقب حتى وصل إلى زملاءه، ليحتفلوا سويا.

وبعد 12 يوما من تتويج الأرجنتين بمونديال قطر، انتشر فيديو عبر موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" لطلاب كلية الصيدلة والتحليلات المرضية بجامعة الكوفة في العراق، أثناء احتفالهم بالتخرج عقب نهاية فترتهم الدراسية.

المثير في الأمر، أن جميع طلاب الدفعة وقفوا بالترتيب مثلما فعل نجوم الأرجنتين على المنصة، وارتدى أحدهم "البشت الخليجي" متقمصا دور ميسي واستلم تصميما كرتونيا على هيئة كأس وظل يرقص على المنصة حتى وصل لزملاءه واحتلفوا بالتخرج.

 وظهر الشكل الكرتوني الذي رفعه الطالب العراقي مدون عليه عبارة "بيت المحللين" نسبة إلى الكلية التي يدرس فيها مع زملاءه الذين ارتدوا الزي الخاص بهم.

يذكر أن المنتخب الأرجنتيني توج بلقب كأس العالم للمرة الثالثة في تاريخه والأولى منذ نسخة 1986 التي أقيمت في المكسيك وكان بطلها الأول النجم الراحل دييجو أرماندو مارادونا.





تابعو الأردن 24 على google news