2024-07-02 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

تغريدة مسيئة لـ نوال الزغبي تثير غضب نانسي عجرم

تغريدة مسيئة لـ نوال الزغبي تثير غضب نانسي عجرم
جو 24 :

أثارت تغريدة على موقع ”تويتر" غضب النجمة اللبنانية نانسي عجرم، بعدما أساءت كاتبتها للفنانة نوال الزغبي، حيث وصفتها بـ"مغنية المطاعم"، مؤكدة رفضها التام لما جاء فيها.
وجاء في التغريدة ”المسيئة"، أن ”ملكة البوب العربي #نانسي_عجرم، رفضت الغناء مع مغنية المطاعم #نوال_الزغبي بعد طلب نوال عدة مرات الغناء معها وأن يكون هناك ديو يجمعهم".

لكن نانسي عجرم سرعان ما ردت على هذه التغريدة، وأبدت انزعاجها الشديد، قائلة: ”هيدا الكلام غلط ومرفوض وما بيشبه الناس اللي بيحبوني. بتمنى ما إنجبر ردّ مرة جديدة على حكي من هالنوع".
وحول رفضها الغناء مع نوال الزغبي في حفلة تريو نايت المرتقبة في ليلة رأس السنة بالعاصمة السعودية، الرياض، أكدت نانسي عجرم، أن ”كل الفنانين مشاركين ”سوا" بهالليلة وسوا رح نقدم أحلى حفلة بعيدًا عن كل الحكي اللي طلع أو معقول يطلع".

 

يذكر أن نانسي عجرم تشارك مجموعة من نجوم الغناء العربي على مسرح محمد عبده أرينا في منطقة بوليفارد رياض سيتي، في ليلة ”تريو نايت" ضمن فعاليات موسم الرياض 2022 بنسخته الثالثة.
ويُحيي الليلة الموسيقية كوكبة من نجوم الغناء العربي، وهم: نجوى كرم، وعاصي الحلاني، ووائل كفوري، وصابر الرباعي، ونانسي عجرم، ولطيفة التونسية، ونوال الزغبي، وأصالة، نصري، وبهاء سلطان، وأنغام، وإليسا، ووليد توفيق.
والحفل الضخم الذي جرى الترويج له عبر مختلف منصات السوشال ميديا، بتنظيم من شركة "روتانا” للمرئيات والصوتيات. وشارك حساب موسم الرياض فيديو لنوال الزغبي تتحدث فيه عن الحفل، حيث وعدت في كلمة لها بحفل خيالي يوم السبت 31 ديسمبر للاحتفال بقدوم العام 2023.
وقالت: ”أعد الجمهور بأشياء حلوة وجديدة ومميزة خاصة تريو نايت فيه مفاجآت كثيرة وحاسة صوت الناس وفرحهم بأذني من الآن".
يشار إلى أن نانسي عجرم، طرحت قبل أيام كليب أغنية ”يا عيد"، بمناسبة الاحتفالات بأعياد الميلاد، وهي من كلمات وألحان سليم عساف، توزيع باسم رزق، وأخرج الكليب سمير سرياني.
كذلك طرحت أغنية بعنوان ”حبك مانغا وتفاح"، مؤخرا، وحققت نجاحا كبيرا، وهي من كلمات شادي نور، وألحان بلال سرور.

 

المصدر: فوشيا


 

 
 
تابعو الأردن 24 على google news