2024-10-08 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

فريال يوسف:كاتب سيرة بن علي يجب أن يكون تونسيًّا

فريال يوسف:كاتب سيرة بن علي يجب أن يكون تونسيًّا
جو 24 : بعدما تصاعدت الأخبار عن قرب الإنتهاء من فيلم يرصد حياة الرئيس زين العابدين بن علي وزوجته، رأت الفنانة، فريال يوسف، أن على كاتب المسلسل أن يكون تونسيًا لأنهم الوحيدين القادرين على فهم وكشف أسرار هذه الحقبة.

علقت الفنانة التونسية فريال يوسف على الأنباء التي تردّدت أخيرًا عن إقتراب إنتهاء مسلسل "الجميلة والمغامر" الذي يتناول حياة الرئيس التونسي السابق زين العابدين بن علي وزوجته ليلى الطرابلسي بعدما أعلن السيناريست فيصل ندا أنه يعكف حالًيا على كتابته.

وقالت فريال: "بعيدًا عن أي أسماء أرى أن من يكتب عن الرئيس السابق بن على وزوجتة ليلى طرابلسى لابد أن يكون تونسيًا لأسباب كثيرة، أهمها أن هناك العديد من الأسرار التي لا يعرفها سوى من هو تونسي، كما لا بد أن يتمكّن من الوصول لعائلة ليلى الطرابلسي لأن قصّة حياتها وصعودها والتحوّلات التي عاشت فيها هي في غاية الإستفزاز".

وأضاف: "نحن الشعب التونسي لا نعرف عنها إلا القليل، وهذه الأخبار كانت تتسرّب وفقًا لأحداث أو ظروف معينة لأنها لم تكن متاحة للجميع، لهذا من الضروري أن يكون العمل تونسيًا 100%".

وعن إمكانية قبولها القيام بدور ليلى الطربلسي فى مسلسل تليفزيوني قالت: "في الحقيقة لم أفكر يومًا في هذه التجربة أو هذا الدور، ولكن أتمنى أن نجد عملاً يعبّر عن الحقائق والمعلومات والثورة التونسيّة النقية ويقوم بإيصال صوت الشعب البسيط الذي عانى كثيرًا من هذا النظام ومازال".

من جهة أخرى، تقرأ فريال حاليًا عددًا من السيناريوهات وذلك عقب عودتها من إجازة قضتها في فرنسا وأميركا.

يذكر أن فريال يوسف شاركت في السباق الدرامي الرمضاني بمسلسل "نقطة ضعف" الذي شاركت في بطولته أمام السوري جمال سليمان.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير