jo24_banner
jo24_banner

إلغاء حساب ملكة جمال المراهقين في تيك توك لسبب غريب

إلغاء حساب ملكة جمال المراهقين في تيك توك لسبب غريب
جو 24 :

ادعت نجمة التيك توك ”إيفا" أن حسابها الرسمي على المنصة تم إغلاقه؛ بسبب تصنيف حب الشباب على أنه ”محتوى مروّع".
ولفتت إيفا، من إيزينجولد شمالي يوركشاير، إلى أنها أنشأت الحساب من أجل تقديم التشجيع والمشورة للآخرين، وتأكيدًا على أن حب الشباب لا يحدد هوية المرء. مع ذلك، حذف حسابها الأول دون سابق إنذار لأنه فشل في تلبية إرشادات الشركة.
وردَّت ملكة جمال مراهقي ”جالاكسي يورك" خلال لقاء لها مع شبكة ”بي بي سي راديو"، قائلة: ”لم يناسبهم ذلك بسبب بشرتي؛ لأنه كان محتوى مروعًا".

وأوضحت أنها أرسلت بريدًا إلكترونيًا إلى الشركة، ولم تدع الموقف يثبط عزيمتها، قائلة: ”لم أتركه يحبطني وأنشأت الحساب مرة أخرى في اليوم التالي وجعلته أفضل".
وقالت إيفا، البالغة من العمر 16 عاما، إن قرار المنصة في حذف حسابها جعلها مصممة أكثر على تحدي التصورات بشأن مشاكل البشرة الشائعة، قائلة: ”فقط لأن لديك عيوبا في الخارج، فهذا لا يعني أنك لست جميلة".

وبعد موجة الجدل، أوضحت منصة ”تيك توك" أنها راجعت قرار الإلغاء، وأعادت الحساب من جديد.
ونشرت المنصة بيانًا أوضحت فيه أنها مدفوعة لتوفير منصة للتعبير عن الذات الإبداعية الأصيلة، وقال متحدث باسمها: ”نحن منفتحون لحقيقة أننا لا نتخذ جميع القرارات بشكل صحيح، وأعدنا حساب إيفا".
وتابع: ”نأمل أن تستمر إيفا في استخدام تيك توك لتقديم التشجيع والمشورة للآخرين ومشاركة قصتها".
وكشفت إيفا أنها تعاني من حب الشباب الكيسي منذ سنتين، مُشيرةً إلى أنه انتقل من خديها إلى ذقنها؛ ما دفعها للانطواء وعدم الخروج من البيت، لكن بفضل مساعدة العلاج الطبي لها، دفعها ذلك لمشاركة رحلاتها.
وقالت: ”هدفي هو أن يدرك الناس أن البشرة غير الصافية أمر طبيعي.. فقط لأن لديك عيوبا من الخارج لا يعني ذلك أنك لست جميلة".

من هي التيك توكر إيفا؟

حصلت إيفا على لقب ملكة جمال مراهقات غالاكسي يورك، ومن المقرر أن تنافس في النهائيات الوطنية في مارس. كما فازت في مسابقة ملكة جمال المملكة المتحدة جونيور، وحصلت على اللقب حتى يوليو 2022.
وأشارت إلى أن مشاركتها في مسابقات ملكات الجمال جاء بعدما رأت العلاقات التي أنشأتها شقيقتها الكبرى أوليفيا بانضمامها للمشتركات.
وأوضحت أن المسابقات كانت تدور حول العمل الخيري للمتسابقين أكثر من مظهرهم.

المصدر: فوشيا


 

 
 
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير