jo24_banner
jo24_banner

الوحدات يحذر "مطب" الصريح .. والجزيرة والحسين في لقاء "الجريحين" بالدوري الأردني

الوحدات يحذر مطب الصريح .. والجزيرة والحسين في لقاء الجريحين بالدوري الأردني
جو 24 : تفتتح غدا الخميس لقاءات الأسبوع الرابع لبطولة دوري المحترفين الأردني لكرة القدم وذلك بإقامة لقائين ، حيث يحل الوحدات ضيفا على الصريح في مواجهة مرتقبة تجمعه في الرابعة عصرا على استاد الأمير هاشم بالرمثا في حين يلاقي الجزيرة في السادسة مساء نظيره الحسين اربد على استاد الملك عبدالله الثاني في لقاء مداواة الجراح.

ويسعى فريق الوحدات إلى مواصلة انتصاراته بعدما حقق في الجولة الماضية فوزا مهما وصعبا على الجزيرة بهدف دون رد ، وهو يدرك بأنه سيجد صعوبة في تخطي "مطب" فريق الصريح الذي شهد في الأونة الأخيرة تطورا بأدائه ونتائجه.

ويدخل الوحدات المباراة وبجعبته أربع نقاط مقابل نقطتين للصريح ، حيث يطمع كل منهما إلى تعزيز الرصيد النقطي بهدف التقدم على لائحة الترتيب العام للفرق.

ويمتلك الوحدات مقومات فنية تجعله قريبا من نيل مراده في ظل امتلاكه لكوكبة من اللاعبين القادرين على وضع مرمى الصريح تحت الضغط حيث يبرز منه فراس شلباية وباسم فتحي والدميري ومنذر رجا إلى جانب الفلسطيني إسماعيل مراد وحسن عبد الفتاح وعامر ذيب ورأفت علي وهؤلاء يمتلكون الخيارات الهجومية لتمويل شلباية وأوليرام في خط الأمام.

في المقابل فإن الصريح الذي حقق تعادلين ولم يتذوق طعم الفوز حتى الآن، يسعى لتجنب الخسارة وتحقيق نتيجة إيجابية أمام الوحدات وهو الذي يمتلك بصفوفه لاعبين يتسلحون بالعزيمة حيث يبرز منهم أحمد عبد الحليم وأسامة أبو طعيمة وعبد الرؤوف الروابدة ورضوان الشطناوي وعوض راغب.

وفي المباراة الثانية ، فإن الجزيرة والحسين سيبحثان عن مداواة جراحهما ، الجزيرة خسر في الجولة الماضية أمام الوحدات ، والحسين اربد تعرض لخسارة قاسية أمام الفيصلي بثلاثية دون رد، وهو ما سيفرض عليهما في مباراة الغد استدراك الموقف والبحث عن فوز يعزز من رصيدهما النقطي.

ويتوقع أن تأتي المواجهة مثيرة في ظل تكافؤ موازين القوى بين الجانبين وامتلاكهما لعناصر جيدة ومميزة من اللاعبين، فيبرز من الجزيرة نجمه صالح الجوهري وعامر أبو عامر ومهند العزة وعمر خليل ومحمد منير فيما يعول فريق الحسين اربد الذي استغنى عن خدمات مديره الفني الكرواتي ما رينكو، على لؤي عمران ومحترفه الكرواتي ادمير وحمزة البدارنة فضلا عن حارسه محمد أبو خوصة.

وتتواصل اللقاءات الجمعة القادم ، فيلاقي البقعة نظيره شباب الأردن فيما تقام السبت المقبل مواجهة مرتقبة تجمع المنشية والرمثا ، ويلتقي الأحد القادم فريق الفيصلي نظيره ذات راس على استاد عمان الدولي ، ويواجه العربي نظيره الشيخ حسين على استاد الأمير هاشم بالرمثا.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير