2024-07-29 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

المفرق : اتلاف 6 اطنان من المواد الغذائية التالفة

المفرق : اتلاف 6 اطنان من المواد الغذائية التالفة
جو 24 : اتلف قسم الصحة والسلامة العامة في بلدية المفرق الكبرى بالتعاون مع الادارة الملكية لحماية البيئة في المحافظة اليوم الاربعاء ستة اطنان من المواد الغذائية والتموينية منتهية الصلاحية وغير الصالحة للاستهلاك البشري في عدد من المحال التجارية في مدينة المفرق.
وقال رئيس القسم فايز الحسبان ان كوادر القسم وافراد الادارة الملكية لحماية البيئة ضبطوا الكمية التي تم اتلافها في مكب الحصينيات، خلال الجولات الميدانية التفتيشية في المفرق.
واشار الى ان البلدية قامت بتحرير مخالفات قانونية بحق اصحاب تلك المحال وتحويلهم للمحاكم المختصة لاتخاذ الاجراءات القانونية المتبعة في هذا المجال لضمان عدم تكرار قيامهم ببيع مواد غذائية منتهية الصلاحية للمستهلكين.
من جهته اكد رئيس بلدية المفرق الكبرى احمد غصاب الحوامدة ان سلامة وصحة غذاء المواطن في مناطق البلدية يعتبر خطا احمر في نهج البلدية، مؤكدا ان البلدية لن تدخر جهدا في مجال حصول المستهلك على غذاء صحي وسليم، مشيدا بالدور الكبير الذي يضطلع به افراد الادارة الملكية لحماية البيئة في المفرق في عمليات التفتيش والمتابعة والضبط.
ودعا الحوامدة المواطنين الى ضرورة التأكد من صلاحية المواد الغذائية والتموينية قبل شرائها من المحال التجارية وابلاغ قسم الصحة والسلامة العامة في البلدية عن اية مخالفات في تلك المحال.
بترا
تابعو الأردن 24 على google news