jo24_banner
jo24_banner

نتفليكس لعشاق "وينزداي": الموسم الثاني قادم!

نتفليكس لعشاق وينزداي: الموسم الثاني قادم!
جو 24 : وأخيراً، حسمت شبكة نتفليكس الجدل حول مصير الجزء الثاني من مُسلسل الرعب الكوميدي "وينزداي"، وأعلنت عبر حسابها على تويتر عن انطلاق الضوء الأخضر لموسم ثانٍ حصري من المسلسل، سيتم قريباً الكشف عن المزيد من التفاصيل الخاصة به.

ونشرت نتفليكس عبر تويتر مقطعاً دعائياً لأفضل أجزاء الموسم الأوّل، وأرفقتها بعبارة "رسمياً: وينزداي الموسم الثاني قادم!". وجاء الموسم الأول من سلسلة الرعب الكوميدية "وينسداي"، استكمالاً لسلسلة أفلام "آدامز فاميلي" The Adams Family. وطرحتحلقاته الثمانية على نتفليكس في 23 نوفمبر (تشرين الثاني)2022.
 خفايا الموسم الثاني
بينما، أعرب المؤلّفان والمنتجان المنفذّان للمسلسل ألفرد غوغ ومايلز ميلر عن سعادتهما بإنتاج هذا العمل التلفزيوني، وكما عبّرا عن سعادتهما باستمرار هذا العمل في موسم جديد، وإتاحة الفرصة مرّة أخرى للجمهور لمتابعة أحداث موسم جديد يمزج بين مشاعر التشويق والرعب والاثارة التي تعج بها أكاديمية "نيفرمور".

وكشف ميلر في حديث إلى قناة "تي في لاين" عن رغبة في إدخال الممثلة كريستينا ريتشي التي قدمت شخصية "وينزداي" في فيلمين عامي 1991 و1993، بالموسم الثاني من المسلسل، على أن تجسد إحدى المعلمات في أكاديمية "نيفرمور". وأوضح أن الموسم الجديد سيسبط الأضواء أكثر على باقي أفراد الأسرة، ويوسع من مساحة الأدوار.

وفي نظرة خاصة من الكواليس كشفت نتفليكس عن أجواء المنزل للموسم الثاني، ومن بينها الممثل فيكتور دوروبانتو الذي يردي شخصية "اليد"، وهو يرتدي بدلة زرقاء ثلاثية الأبعاد.

ويأتي هذا الإعلان من قبل نتفليكس بعد ثلاثة أيام من رصد رصد بطلة "وينزداي" جينا أورتيجا (20 عاماً)، في المطار تودّع بعناق حار زميلها في المسلسل بيرسي هاينز وايت (21 عاماً)، والذي يؤدي شخصية زافييه ثورب.
شهرة واسعة ومراتب أولى
وكان مُسلسل "وينزداي" قد حقّق شهرة كبيرة ومشاهدة مرتفعة منذ عرضه الأوّل في 23 نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي، ليحتل وفق مجلة "فارايتي" بعد أسبوعين فقط من طرحه مرتبة متقدّمة بين أكثر مسلسلات البث المباشر شهرة على الإطلاق، مع إجمالي 1.237 مليار ساعة مشاهدة في أوّل 28 يوماً من عرضه، ليصبح رقم 3 ضمن قائمة الأكثر مشاهدة باللغة الإنجليزية في تاريخ نتفليكس.

ووفقاً لحساب نتفليكس الإلكتروني، تمّت متابعة المسلسل فيما يزيد على 182 مليون منزل منذ عرضه الافتتاحي، ليُحطّم بذلك الرقم القياسي لأكبر عدد ساعات مشاهدة في الأسبوع لمسلسل تلفزيوني باللغة الإنجليزية على نتفليكس، وذلك لمرتين، عندما احتل المرتبة الأولى في أسبوعه الأول مسجلاً 341.23 مليون ساعة مشاهدة، وتصدر المرتبة الأولى مجدداً في الأسبوع الثاني بعدد ساعات مشاهدة بلغت 411.29 مليون ساعة.

قصة المسلسل
يعتبر مسلسل "وينزداي" تكملة مُستحدثة لسلسلة أفلام الرعب الكوميدية "آدامز فاميلي"، من إخراج المخرج تيم بيرتون، ويدور حول انضمام الابنة الفخرية لعائلة آدامز، التي تقوم بدورها الممثلة الشابة أورتيغا، إلى أكاديمية نيفرمور، وهي مدرسة للأطفال الخارقين، والذين يحظون بفرصة التعلم وإتقان قدراتهم، وسرعان ما تقع المشاكل، وأهمها جريمة قتل وحشية تُتهم وينزداي بافتعالها.

يُذكر أنّ الجمهور لم يتأثر فقط بالمسلسل، بل امتد نطاق الرقصة الغريبة التي أدتها الممثلة جينا أورتيغا "وينزداي" في الحلقة الرابعة من مسلسل الرعب الكوميدي "وينزداي"، إلى الكثير من الجمهور وحتى النجوم والمشاهير حول العالم بينهن ليدي غاغا وجيجي حديد.

غولدن غلوب
من الجدير الاشارة الى ان سجل كل من مسلسل "وينزداي" وأورتيجا مرشحان لجوائز أفضل مسلسل تلفزيوني (موسيقي / كوميدي) وأفضل ممثلة (موسيقي / كوميدي) - في حفل توزيع جوائز غولدن غلوب الثمانين، الذي يبث في 10 الجاري على قناة "ان بي سي".
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير