jo24_banner
jo24_banner

بسبب مذكرات الأمير هاري... شبيهة كيت ميلدتون قلقة: "حياتي المهنية مهدّدة"

بسبب مذكرات الأمير هاري... شبيهة كيت ميلدتون قلقة: حياتي المهنية مهدّدة
جو 24 :
أثارت تصريحات #الأمير هاري في مذكراته وعدد من المقابلات الجدل حول صورة العائلة المالكة، لدرجة دفعت بشبيهة #كيت ميدلتون للتعبير عن مخاوفها وانعكاس ذلك سلباً على حياتها المهنية
.

وكشفت شبيهة كيت ميدلتون، هايدي أغان (42 عاماً) أنه من المرجح ألا تتمكن من العمل مع شبيهي دوق ودوقة ساسكس.

وشرحت قائلةً: "أمر محزن فإننا لن نفعل ذلك بعد الآن. لن أتمكن من العمل مع هاري وميغان".

وأضافت هايدي: "نحن عائلة بديلة غريبة، كلنا نتعاون ونحن أصدقاء، لذلك عندما يحدث ذلك لا يمكننا العمل معهم بعد الآن. كل هذا له تأثير على ما نقوم به. نحن لا نعرف سوى مقتطفات مما يجري، ولن يعرف أحد القصة كاملة، ومن الصعب إبداء رأي مستنير".
وأردفت: " إنهم أناس منقسمون في وقت لا حاجة فيه لمزيد من الانقسام. حظاً سعيداً لهما وآمل أن يتمكنا من العثور على السعادة".

وشرحت صحيفة "ميرور" أن هايدي التي ظهرت على ITV وABC News وBBC، تمتلك منظوراً بعيداً قليلاً عما يذاع بسبب زوجها الأميركي إذ إنها تجد نفسها "متعاطفة قليلاً" مع هاري وميغان.

وشرحت: "أعتقد أن هاري وميغان قد أسيء فهمهما على الأرجح. لأن لدي زوجاً أميركياً، وأنا متعاطفة قليلاً، لأن الأميركيين يمكن أن يكونوا أكثر دراماتيكية قليلاً من البريطانيين، لكن كبريطانيين وجدنا صعوبة في تقبل الكثير مما تقوله".

وشرحت: "أعتقد أن هاري وميغان قد أسيء فهمهما على الأرجح. لأن لدي زوجاً أمريكياً، وأنا متعاطفة قليلاً، لأن الأميركيين يمكن أن يكونوا أكثر دراماتيكية قليلاً من البريطانيين، لكن كبريطانيين وجدنا صعوبة في تقبل الكثير مما تقوله".

وتابعت هايدي: "إنها دراما عائلية لا يلزم عرضها ليراها الجميع، لا أعتقد أن العائلة المالكة يجب أن تعلق لأنها مسألة خاصة. لدينا أيضاً هذا الاعتقاد الخاطئ بأنهم عائلتنا ونريدهم أن يكونوا سعداء ولذا فمن المحتمل أن يكون الأمر مزعجاً لنا جميعاً".
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير