2024-09-03 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

توقيع اتفاقية بين مستشفى الامير حمزة والجامعة الهاشمية

توقيع اتفاقية بين مستشفى الامير حمزة والجامعة الهاشمية
جو 24 : وقعت في وزارة الصحة اليوم الثلاثاء اتفاقية معالجة بين مستشفى الأمير حمزة والجامعة الهاشمية لمعالجة المستفيدين من التأمين الطبي لديها في المستشفى.

ووقع الاتفاقية في مبنى الوزارة وزير الصحة رئيس مجلس إدارة مستشفى الأمير حمزة الدكتور عبداللطيف وريكات ورئيس الجامعة الدكتور كمال بني هاني.

وأكد الجانبان أن من شأن اتفاقية المعالجة تحقيق التكامل ودفع التعاون بينهما إلى آفاق أرحب لتعزيز الخدمة الصحية وتطويرها بما يمتلكانه من إمكانات.

ويستفيد من الاتفاقية كل شخص حاصل على بطاقة تأمين طبي سارية المفعول صادرة عن الجامعة الهاشمية وفقا لاتفاقية المعالجة.

وحسب الاتفاقية يلتزم المستشفى بتقديم المعالجة للمستفيد من التأمين الطبي للجامعة ويراجع المستفيد مستشفى الأمير حمزة بطريقة مباشرة للعيادات الخارجية أو أقسام الإسعاف والطوارئ وإدخاله إن اقتضى ذلك.

ويقدم المستشفى للمستفيدين من التأمين الطبي لدى الجامعة وفقا للاتفاقية خدمات معالجة الفشل الكلوي وتوفير الخدمات السنية المتوفرة لدى المستشفى.

وفي سياق متصل بحث الجانبان تفعيل اتفاقية التعاون المبرمة بين المستشفى والجامعة لتعزيز التعاون الشمولي لرفع مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين في المستشفى وتوفير فرص التعليم والتدريب لطلبة كلية الطب والتمريض والعلوم الطبية المساندة المسجلين في الجامعة.

وأكد الجانبان الحرص على أهمية قيام الجامعة برفد مستشفى الأمير حمزة بالتخصصات النوعية التي يحتاجها."بترا"
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير