jo24_banner
jo24_banner

للمرة الأولى.. جينيفر لوبيز تتحدث عن علاقة توأمها مع بن أفليك وأولاده

للمرة الأولى.. جينيفر لوبيز تتحدث عن علاقة توأمها مع بن أفليك وأولاده
جو 24 : تحدثت المغنية والممثلة الأمريكية، جينيفر لوبيز، للمرة الأولى، الثلاثاء، خلال لقاء خاص في برنامج "Today"، عن طريقة استقبال أولادها التوأم بعد انتقالهما للعيش في منزل زوجها الممثل الأمريكي بن أفليك مع أولاده.

وفي اللقاء، الذي أطلت به النجمة العالمية من أجل الترويج لفيلمها الجديد "زواج قسري"، تحدثت عن توأمها ماكس وأيمي ( 14 عاماً)، عندما انتقلا للعيش مع أبناء بن أفليك الثلاثة: "فيوليت (17عاماً) وسيرافينا (14عاماً) وصموئيل (10عاماً).

وقالت لوبيز: "انتقل الأطفال للعيش معاً، لقد كان نوعاً من التحول العاطفي حقاً بالنسبة لهم ولي، لكنه في الوقت نفسه كان بمثابة تحقيق كل أحلامي".

وأضافت أن "عام 2022، أي العام الذي تزوجت فيه بن أفليك، كان أفضل عام لها، منذ عام ولادة توأمها"، واصفةً إياها بالسنة "الاستثنائية جداً".

كما تحدثت عن ألبومها القادم "This Is Me Now"، وعلاقته بألبوم "This Is Me"، الذي صدر عام 2002، وذلك بعد خطوبتها الأولى من أفليك، لافتةً إلى أن الألبومين بمثابة تعبير عن الرحلة التي عاشتها هي وبن معاً.


وبعد أن كان من المقرر أن يتزوج الثنائي "بنيفر" عام 2003، أعاد "أفليك" و"لوبيز" إحياء علاقتهما الرومانسية العام الماضي وأعلنا خطوبتهما في أبريل (نيسان) الماضي.

وفي يوليو (تموز) 2022، تزوج الثنائي رسمياً في مدينة لاس فيغاس، قبل أن يتم عقد القران في حفلٍ فخم لمدة 3 أيام في جورجيا أمام الأصدقاء والعائلة، في أغسطس (آب) من العام نفسه.

وفي الأسبوع الماضي، احتل بن أفليك (50عاماً) عناوين الصحف، بعد أن ظهر وهو يقود سيارة Rivian R1S الكهربائية الجديدة، ويتجول بها برفقة جينيفر، حيث تم رصد الزوجان الأشهر في أمريكا على متن ريفيان R1S سوداء اللون في المدينة الساحلية سانتا مونيكا بولاية كاليفورنيا.

تابعو الأردن 24 على google news