2024-10-08 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

إبراهيموفيتش يحقق أمنية طفل على مشارف الموت

إبراهيموفيتش يحقق أمنية طفل على مشارف الموت
جو 24 : نجح السويديزلاتان إبراهيموفيتش في قيادة فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي إلى الفوز على ضيفه بنفيكا البرتغالي بنتيجة (3-0)، بعدما سجل هدفين خلال مباراة الجولة الثانية للمجموعة الثالثة في دوري أبطال أوروبا.

لكن نهاية المباراة، لم تكن نهاية أهداف النجم السويدي، فهو سجل هدفين لفريقه داخل المستطيل الأخضر، ومازال أمامه هدف إنساني يريد تحقيقه بالسفر فورا إلى البوسنة.

تكمن القصة في طفل عمر 8 سنوات، يعيش في البوسنة ويعاني من مرض خطير جدا، لدرجة أن الأطباء أخبره عائلته بأنه يعيش شهره الأخير، بعدما تمكن المرض منه بشدة.

هذا الطفل يعتبر إبراهيموفيتش نجمه الأول في عالم كرة القدم، ويحلم بأن يحقق أمنية مقابلة نجم باريس سان جيرمان قبل وفاته، لذا عمدت عائلته على نشر رسالة موجهة إلى نجم برشلونة وميلان السابق، أملا في أن يعرف بحكاية الطفل الصغير، فقد تكون تحقيق تلك الأمنية هي الشعرة الأخيرة، لإعادة أمل الحياة إلى الطفل.

تفاعل إبراهيموفيتش بشدة مع تلك القصة، وأعلن عن توجه مباشرة إلى سراييفو على أول متن طائرة بعد انتهاء مباراته أمام بنفيكا في دوري الأبطال، من أجل تحقيق هدف مهم جد، إسعاد قلب طفل بوسني مريض.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير