jo24_banner
jo24_banner

بإطلالتها الباريسيّة... أنجلينا جولي تثير الشغب في شارع الشانزليزيه (صور)

بإطلالتها الباريسيّة... أنجلينا جولي تثير الشغب في شارع الشانزليزيه (صور)
جو 24 :
أثناء مرورها في باريس، كان على أنجلينا جولي أن تقاوم الازدحام بمرفقيها مساء الإثنين... عندما غادرت متجر
Guerlain في شارع الشانزليزيه، لتخترق حشداً كثيفاً من المعجبين والمصوّرين الذين كانوا ينتظرونها في الخارج. لحسن الحظّ، تمكّنت الممثلة والمخرجة من الاعتماد على مساعدة حرّاسها الشخصيّين لتمهيد طريقها دون إتلاف أيّ خصلة من شعرها المسرّح بـ"البراشينغ".

النجمة صاحبة الـ 47 عاماً، هي سفيرة الدار الفرنسيّة لأكثر من 7 سنوات. قامت العلامة التجارية بتعيينها عرّابة لبرنامج متطوّر حول ريادة الأعمال الزراعيّة النسائيّة، Women for Bees، والذي يقوم بتدريب ودعم مربيات النحل حول العالم.

بعد هذا الاجتماع المتعلّق بالأعمال، شقّت طريقها بين الجموع عند مخرج المتجر. لهذه المناسبة، تركت الممثلة شعرها البندقيّ اللون يتساقط على كتفيها ومعطفها الأسود الطويل المزيّن بالأزرار الذهبيّة، والذي ظهرت تحته تنّورة بيضاء دمجتها بجزدان أبيض مزيّن بالذهبيّ من توقيع Dior، وانتعلت حذاء أسود بكعب عالٍ، أنيقة جدّاً في إطلالتها الباريسيّة! تحت حماية شديدة من حراسها الشخصيّين، شقّت أنجلينا جولي طريقها إلى سيارتها، مرسلة في الوقت نفسه الابتسامات والتحيّات إلى المعجبين والمصوّرين.

يعود آخر ظهور علنيّ للفائزة بجائزة الأوسكار إلى يوم الأربعاء 11 كانون الثاني. في ذلك اليوم، كانت أنجلينا جولي برفقة ابنتها الكبرى زاهارا جولي بيت في طريقهما إلى مركز لينكولن في نيويورك.
  • بإطلالتها الباريسيّة... أنجلينا جولي تثير الشغب في شارع الشانزليزيه (صور)
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير