jo24_banner
jo24_banner

جامعات تعلق دوام الثلاثاء.. وتأجيل مناقشات مشاريع التخرج - تحديث 6

جامعات تعلق دوام الثلاثاء.. وتأجيل مناقشات مشاريع التخرج  تحديث 6
جو 24 :


قررت رئاسة جامعة الشرق الأوسط، ونظرًا للظروف الجوية السائدة وحفاظاً على سلامة الموظفين والطلبة تقرر تعطيل الجامعة أعمالها ليوم الثلاثاء الموافق 2023/2/7، ويستثنى من ذلك الموظفين الذين تقتضي طبيعة عملهم غير ذلك.

كما قرر رئيس جامعة الطفيلة التقنية الأستاذ الدكتور عمر نواف المعايطة تعليق الدوام الرسمي ليوم غد الثلاثاء الموافق 7/ 2/ 2023 نظراً للظروف الجوية التي تشهدها المملكة، ولتعمق الهطولات المطرية، وكثافة الضباب.

ونظرا للظروف الجوية السائدة، قرر الأستاذ الدكتور هاني الضمور رئيس جامعة آل البيت تعليق الدوام الرسمي في الجامعة ليوم الثلاثاء الموافق 7-2-2023 ويستثنى من ذلك الدوائر الادارية التي تتطلب طبيعة عملها خلاف ذلك.

كما قرر رئيس جامعة الحسين بن طلال الاستاذ الدكتور عاطف الخرابشة تأخير بدء الدوام الرسمي لكافة العاملين في الجامعة يوم الثلاثاء الموافق 7/ 2/ 2023 الى الساعة العاشرة صباحا، نظرا للأوضاع الجوية السائدة.

وقرّر رئيس جامعة مؤتة، الدكتور عرفات عوجان، تعليق دوام الجامعة يوم غد الثلاثاء؛ بسبب الظروف الجوية، وحفاظا على سلامة الطلبة. كما قرّر رئيس الجامعة، كذلك، تعليق دوام المدرسة النموذجية، كما قرّرت كلية الطب بالجامعة استمرار التعليم عن بعد، بينما استثنى القرار بعض الأعمال الإدارية التي تتطلب طبيعة عملها الدوام.

وقرّر رئيس الجامعة الهاشمية، الدكتور فواز الزبون، تعطيل الدوام في الجامعة يوم غد الثلاثاء؛ بسبب الظروف الجوية السائدة. فيما استثنى القرار الدوائر الإدارية التي تتطلب طبيعة عملها غير ذلك.

وقرر رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الاستاذ الدكتور أحمد فخري العجلوني تعليق الدوام في الجامعة والكليات التابعة لها وذلك بسبب الظروف الجوية السائدة، وحرصا من ادارة الجامعة على سلامة كافة كوادرها العاملة في مركز الجامعة في السلط وكافة كلياتها. واستثنى تعليق الدوام كل من طبيعة عمله تقتضي غير ذلك، وبالتنسيق مع عمداء الكليات ومدراء الدوائر والوحدات المعنية.

كما قرر رئيس الجامعة الأردنية الدكتور نذير عبيدات تعليق الدوام في الجامعة ليوم غد الثلاثاء.

وقرر رئيس جامعة الإسراء، الأستاذ الدكتور أحمد نصيرات، تعطيل دوام الجامعة الثلاثاء ٧ /٢ /٢٠٢٣ نظراً للظروف الجوية السائدة، باستثناء من تقتضي طبيعة عملهم غير ذلك، حفاظاً على سلامة طلبة الجامعة والهيئتين التدريسية والإدارية، فيما سيتم تأجيل امتحانات يوم غد ٍ الثلاثاء وفي نفس المواعيد ليوم الأحد الموافق ١٢/٢/٢٠٢٣.

كما قرر رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية الأستاذ الدكتور خالد السالم، تعطيل أعمال الجامعة غدًا الثلاثاء الموافق 7-2-2023، بسبب الظروف الجوية السائدة، فيما استثنى من القرار الدوائر الإدارية التي تتطلب طبيعة أعمالها خلاف ذلك.

وقرر رئيس جامعة اليرموك الدكتور إسلام مسّاد، تعطيل أعمال الجامعة غدا الثلاثاء الموافق 7-2-2023، بسبب الظروف الجوية السائدة، فيما استنثي من القرار الدوائر الإدارية التي تتطلب طبيعة اعمالها خلاف ذلك، وتأجيل مناقشات مشاريع التخرج التي كانت مقررة الثلاثاء إلى اشعار آخر، كما وقررت كلية الطب تحويل جميع الأنشطة التعليمية/ للسنوات السريرية الثلاث، والتي كانت مقررة غدا الثلاثاء إلى نشاطات تعليمية "عن بعد".

على صعيد متصل، وبناء على قرار وزارة التربية والتعليم، قرر مسّاد تعليق دوام طلبة المدرسة النموذجية ليوم غد الثلاثاء، وذلك حفاظا على سلامة طلبة المدرسة في ظل الظروف الجوية السائدة التي تشهدها المملكة.


 
تابعو الأردن 24 على google news