jo24_banner
jo24_banner

الدوريات الخارجية: جميع الطرق الخارجية سالكة

الدوريات الخارجية: جميع الطرق الخارجية سالكة
جو 24 :
 
- قال النقيب محمد الملكاوي من غرفة عمليات الدوريات الخارجية، الأربعاء، إن جميع الطرق الخارجية الرئيسية سالكة ولا يوجد اغلاقات حتى اللحظة والأمور جيدة ومستقرة.

وقال النقيب الملكاوي إن الطريق الصحراوي والطريق الغربي- وادي عربة والبحر الميت والعقبة والطريق الشرقي سالكة والأجواء فيها مستقرة وسرعة الرياح فيها متوسطة وغير مثيرة للغبار، لافتا النظرإلى أن هذه الطرق لم تشهد اي عوائق تذكر فيما يتعلق بالأمطار أو انعدام أو تأثير على مدى الرؤية الافقي بسبب الضباب او الغبار باستثناء منطقة رأس النقب حيث كان هناك ضباب حوالي الساعة 12 ظهرا وانقشع خلال ساعتين وعاد مدى الرؤي الافقي واضح بشكل جيد، وفقا للمملكة.

وأشار ملكاوي إلى أن الدوريات الخارجية منتشرة على الطرق الخارجية للدلالة والارشاد وتنبيه وتحذير السائقين.

وفيما يخص الوسط والشمال بين الملكاوي أنه لا يزال تأثير المنخفض الجوي قائم وذو فاعلية كبيرة ولا تزال تلك مناطق الشمال تشهد تساقطا للامطار.

وتابع، "حتى الان تعاملنا مع حادثين مروريين أحد هذه الحوادث كان عند منطقة جسر المصطبة بين مركبتين وكانت الاضرار المادية، والحادث الاخر كان على اوتستراد المفرق الزرقاء بين مركبتين ونتج عنه اصابتين وصفت حالتهم بالمتوسطة".

وأوضح الملكاوي أن منطقة ثغرة عصفور على طريق اربد عمان لم يحدث فيها اي تماسك وبقيت الحركة المرورية بشكل اعتيادي وانسيابي مع ضرورة أخذ الحيطة والحذر.

"من خلال الخطة المرورية التي وضعت من قبل مديرية الامن العام وقبل دخول المنخفض وتحسبا لأي طارئ تم توزيع نشر وتخصيص عدد كبير من الدوريات المتحركة لكشف الاختصاصات بالكامل وكشف المناطق المعروف عنها بارتفاع منسوب المياه وغيرها"، بحسب الملكاوي.
 
تابعو الأردن 24 على google news