jo24_banner
jo24_banner

جامعات أردنية رسمية تعلق دوام الخميس - تحديث 2

جامعات أردنية رسمية تعلق دوام الخميس  تحديث 2
جو 24 :


قرر رئيس جامعة اليرموك الدكتور إسلام مسّاد، تعليق دوام الجامعة ودوام المدرسة النموذجية فيها ليوم غد الخميس الموافق 9-2-2023، حفاظا على سلامة الطلبة والعاملين في الجامعة من أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية والفنية بسبب الظروف الجوية السائدة.
واستنثى القرار الدوائر الإدارية التي تتطلب طبيعة اعمالها غير ذلك.
كما وتقرر تحويل مناقشات مشاريع التخرج والتدريب الميداني ومناقشات الدراسات العليا في الكليات المختلفة إلى مناقشات تتم "عن بعد" بالتنسيق مع الكليات المعنية ومدرسي المساقات.
كما وقررت كلية الطب تأجيل عقد جميع الأنشطة التعليمية/ للسنوات السريرية الثلاث، المقرر عقدها يوم غد إلى إشعار اخر.
على صعيد متصل، تقرر تمديد فترة اعتماد العلامات النهائية حتى نهاية يوم الأحد الموافق 12 / 2/ 2023.

وقرر رئيس الجامعة الأردنية الدكتور نذير عبيدات تعليق الدوام الرسمي في الجامعة ليوم غد الخميس ، ويستثنى من القرار من تقتضي طبيعة عمله غير ذلك. ويشمل القرار محاضرات الطلبة السريريين من كليتي الطب وطب الأسنان.

وقرر رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية الأستاذ الدكتور خالد السالم، تعليق الدوام ليوم غدٍ الخميس الموافق 9-2-2023، بسبب الظروف الجوية السائدة. فيما استثنى من القرار من تتطلب طبيعة عملهم خلاف ذلك.

وقرر رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الاستاذ الدكتور أحمد فخري العجلوني تعليق الدوام في الجامعة والكليات التابعة لها ليوم غد الخميس وذلك بسبب الظروف الجوية السائدة، وحرصا من ادارة الجامعة على سلامة كافة كوادرها العاملة في مركز الجامعة في السلط وكافة كلياتها.
واستثنى تعليق الدوام كل من طبيعة عمله تقتضي غير ذلك، وبالتنسيق مع عمداء الكليات ومدراء الدوائر والوحدات المعنية.

كما قرّر رئيس جامعة آل البيت، الدكتور هاني الضمور، تعليق الدوام الرسمي في الجامعة يوم غد الخميس، نظرا للظروف الجوية السائدة. واستثنى القرار الدوائر الإدارية التي تتطلب طبيعة عملها خلاف ذلك.


تابعو الأردن 24 على google news