jo24_banner
jo24_banner

النواصرة يطالب بإعادة فتح مقار نقابة المعلمين وإعادة المحالين الى التقاعد المبكر

النواصرة يطالب بإعادة فتح مقار نقابة المعلمين وإعادة المحالين الى التقاعد المبكر
جو 24 :


خاص - طالب نائب نقيب المعلمين الدكتور ناصر النواصرة وزارة التربية والتعليم بإعادة فتح مقارّ وفروع النقابة، وإنهاء ملفّ المحالين إلى التقاعد المبكر بعد القرار الحكيم الذي اتخذته مؤخرا بإعادة الموقوفين عن العمل.

وأضاف النواصرة لـ الاردن24 أن إعادة المعلمين التسعة مؤخرا كانت خطوة بالاتجاه الصحيح، ولكن هناك استحقاقات قانونية أخرى يتوجب على الوزارة تنفيذها، وهي إعادة فتح الفروع وتشكيل لجنة لإجراء الانتخابات، والاعلان عن موعدها، وإعادة المعلمين المحالين إلى التقاعد المبكر ممن تضرروا من قرارات الوزارة سابقا ويعيشون ظروفا سيئة للغاية.

وبيّن النواصرة أن الحكومة ماطلت في تنفيذ الاستحقاق القانوني بإعادة فتح المقر والفروع، وتتهرب من القرارات القطعية تمهيدا لاجراء الانتخابات النقابية، مشيرا إلى أن النقابة أمام استحقاق قانوني ونأمل أن يتم تشكيل لجنة اجراء الانتخابات بأسرع وقت.

وختم النواصرة حديثه بالقول: "نحن مستمرون في المطالبة بكافة حقوقنا وإغلاق كافة الملفات وإعادة الأمور إلى نصابها كما كانت، وأن تعود النقابة لممارسة دورها والنهوض بدورها المهني والتربوي والوطني كما في سابق عهدها، وسنستمر باستخدام كافة الوسائل المشروعة ضمن القانون والدستور من أجل استرداد كافة الحقوق وعلى رأسها فتح مقرات نقابة المعلمين وإجراء الانتخابات وعودة الأمور إلى نصابها كما كانت في السابق".


 
تابعو الأردن 24 على google news