jo24_banner
jo24_banner

أجواء باردة في أغلب المناطق السبت

أجواء باردة في أغلب المناطق السبت
جو 24 :


قالت إدارة الأرصاد الجوية السبت، إنه من المتوقع أن تسجل درجات الحرارة العظمى دون المعدلات الاعتيادية بحوالي (2-3) درجة مئوية، مع بقاء الأجواء باردة في أغلب المناطق، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة.

وبحسب تقرير الإدارة تبقى الأجواء باردة جدا في أغلب المناطق ليلا، وتدريجيا تظهر كميات من الغيوم على ارتفاعات منخفضة خاصة في المناطق الجنوبية الغربية، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، ويتوقع مع ساعات الليل المتأخرة تشكل الصقيع وحدوث الانجماد فوق المرتفعات الجبلية العالية ومناطق البادية.

وحذّرت وزارة الأشغال العامة والإسكان، الجمعة، من احتمال تشكل الانجماد وتدني مدى الرؤية الأفقية على طرق عدة بسبب تشكل الضباب.

وبدأت كوادر الوزارة تنثر الملح على الطرق المتوقع تشكل الانجماد عليها في مختلف المناطق، خصوصا الطرق المؤدية للمستشفيات والمرافق الحيوية ضمن الاختصاص، تحسبا لحدوث أي انزلاق بسبب الانجماد، بما يسهم في ضمان ديمومة الخدمات المقدمة.

وطالبت الوزارة بتوخي أقصى درجات الحيطة والحذر خلال القيادة على الطرق.

الأحد، تبقى الأجواء باردة في أغلب المناطق، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة الاثنين، مع بقاء الأجواء باردة في أغلب المناطق، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.


 
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير