jo24_banner
jo24_banner

هذه الصورة لـ فنانة موهوبة ومثيرة للجدل.. تزوجت واحد من أعمدة الفن في مصر وصفها الجميع “بالمغرورة .. فمن هي؟!

هذه الصورة لـ فنانة موهوبة ومثيرة للجدل.. تزوجت واحد من أعمدة الفن في مصر وصفها الجميع “بالمغرورة .. فمن هي؟!
جو 24 :

 

أعادت مجموعة من الحسابات النشطة المعنيّة بأخبار النجوم والفنانين علي السوشيال ميديا، تداول صورة نادرة تعود إلى مرحلة الطفولة لفنانة مصرية شهيرة، حيث كانت طفلة في سنوات عمرها الأولي.

أنها الفنانة "نسرين أمين” التى أستطاعت أن تحصد عدد هائل من الإعجابات والتعليقات علي تلك الصورة التى شاركت بها متابعيها.


حيث تفاعل الجمهور معها مؤكدين أن ملامحها قد تتغيرت كثيراً عمّا كانت عليه في تلك المرحلة من طفولتها.


 نشأة نسرين أمين
نسرين أمين ولدت في يوم الأحد الموافق 9 مارس عام 1984م في مدينة القاهرة لأسرة متوسطة، درست الابتدائية حتى الثانوية في مدارس القاهرة ثم درست في كلية الفنون التطبيقية وتخصصت في قسم الدعاية والإعلان، ولكن حبها للفن طغى على فكرة العمل بمجال وظيفتها فأحبت الفن وانتسبت إلى ورشة تعليم التمثيل.


أولى تجاربها التمثيلية
وبعد ورشة التمثيل اكتشفها المخرج يسري نصر الله وقدمها في فيلمه الجديد "إحكي يا شهرزاد” في عام 2009م وجذبت الجمهور والمخرجون بالنظر إليها بعد دورها الرائع، وقدمت بعد ذلك العديد من الأدوار في العديد من الأفلام والمسلسلات حيث شاركت في مسلسل "سجن النسا” وهو دور فوق الممتاز أبكى الفنانة نيللي كريم، تزوجت من المنتج تامر مرسي ورزقت منه بابنتها الوحيدة "أمينة” ثم ما لبثت أن انفصلت عنه في عام 2017م ولم تفكر في الزواج بعد ذلك.


نسرين أمين والمنتج تامر مرسي
تزوجت الفنانة نسرين أمين من المنتج تامر مرسي وبعد زواج لم يستمر طويلاً حدث الانفصال، ولكن بعد فترة قصيرة تزوج المنتج تامر مرسي من الفنانة نسرين إمام ولم يستمر في الزواج سوى شهرين، وبعد ذلك فاجأت الفنانة نسرين إمام جمهورها أنها تركت الفن وقالت أنها في حاجة إلى أن تركز في عائلتها ومنزلها، ولكن بعد فترة انفصلت الفنانة نسرين إمام عن زوجها تامر مرسي وعاد تامر مرسي إلى زوجته الأولى الفنانة نسرين أمين خاصة بعد أن حملت بطفلتها الوحيدة "أمينة”.


نسرين أمين ومحمد سامي
يبدو أن مسلسل الأسطورة كان ساحة لخلاف كبير بين نسرين أمين ومحمد سامي، والتي تمثل فيه دور "سماح” أخت محمد رمضان، وتأتي تفاصيل الخلاف حينما تم حذف العديد من المشاهد في الحلقة السادسة والسابعة والتي حذفت لأجل تسليط الضوء الأكبر لمشاهد "شهد” الفنانة مي عمر زوجة محمد سامي.


وكتبت عبر حسابها "لو كنت أعلم أن مسلسل الأسطورة بطولة الفنانة زوجة المخرج ذات العدسات الملونة، ما كنت اشتركت في المسلسل، إنها الكوسة في أوضح صورها”، وقالت نسرين أمين أنها تعرضت للظلم خلال ذلك المسلسل بسبب حذف بعض مشاهدها في سبيل الإكثار من مشاهد الفنانة مي عمر.


 

حيث تفاعل الجمهور معها مؤكدين أن ملامحها قد تتغيرت كثيراً عمّا كانت عليه في تلك المرحلة من طفولتها.

 

 

 

 
 
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير