jo24_banner
jo24_banner

معناه بالعربية "طائر الفينيق".. باريس هيلتون تكشف اسم ابنها من أم بديلة

معناه بالعربية طائر الفينيق.. باريس هيلتون تكشف اسم ابنها من أم بديلة
جو 24 :

تحدثت النجمة الأميركية، باريس هيلتون، عن طبيعة الاسم الذي اختارته لطفلها الذي أنجبته في شهر يناير الماضي من أم بديلة، وتخطيطها لإطلاقه على طفلها.

وكشفت هيلتون، البالغة من العمر 42 عاماً، خلال مشاركتها في بودكاست iHeartRadio الخاص بها This Is Paris، أنها اختارت اسم فينيكس بارون هيلتون ريوم على ابنها.

وأشارت إلى أن فكرة الاسم تعود لقبل نحو 10 أعوام، وروت القصة أثناء قراءة مقتطفات من مذكراتها القادمة التي ستكون متاحة للجمهور في مارس/آذار القادم.

وقالت الفنانة في مذكراتها: "إذا سارت الأمور على ما يرام، بحلول الوقت الذي تقرأ فيه هذا، سيكون لديّ أنا وكارتر طفل رضيع، نخطط لتسميته فينيكس، وهو الاسم الذي حددته منذ سنوات عندما كنت أبحث عن مدن وبلدان ودول على خريطة أبحث عن شيء يذهب مع باريس ولندن".

وبينت باريس هيلتون أنَّ معنى اسم فينيكس، وهو باللغة العربية "طائر الفينيق".

وتابعت بحسب ما نقلته مجلة "بيبول" الأميركية: "الأهم من ذلك هو الطائر الذي اشتعلت فيه النيران، ثم صعد من بين الرماد ليطير مرة أخرى (في إشارة، أريد أن يكبر ابني وهو يعلم أن الكارثة والانتصار يدوران ويتجولان طوال حياتنا، وهذا من شأنه أن يمنحنا أملاً كبيراً في المستقبل".

وأكدت أن اسم بارون الذي أضافته إلى الاسم الأول جاء تكريما لاسم جدها الراحل بارون هيلتون، والذي كان، وفقا لما ذكرته، مدربا ومرشدا لها: "لطالما كان جدي مرشدي، كنا قريبين جدا، وأفتقده كثيراً كل يوم، لذلك أردت أن أكرّمه بإضافة اسمه إلى اسم طفلي الأول".

باريس هيلتون ترحب بمولودها الأول من أم بديلة


 

وكانت باريس هيلتون، قد أعلنت في الخامس والعشرين من شهر يناير الماضي، أنها وزوجها كارتر ريوم رحبا بطفلهما الأول من أم بديلة في منشور مفاجئ، بعدما كشفت قبل أكثر من عام خضوعها لعمليات تلقيح اصطناعي.

وشاركت هيلتون عبر حسابها في "إنستغرام" صورة تظهر فيه يد الصغير ممسكا بأصابعها المطلية باللون الأزرق، وكتبت: "أنت محبوب بالفعل أكثر مما تعنيه الكلمات".

وأكدت هيلتون، في بيان كتبت فيه: "كان حلمي دائما أن أكون أمًّا وأنا سعيدة جدا لأن كارتر وأنا وجدنا بعضنا البعض.. نحن متحمسان للغاية لبدء عائلتنا معا وقلوبنا تتفجر بحب طفلنا الرضيع".

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير