2024-10-08 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

هكذا احتفل عاصي الحلاني وزوجته كوليت بخطوبة ابنتهما ماريتا

هكذا احتفل عاصي الحلاني وزوجته كوليت بخطوبة ابنتهما ماريتا
جو 24 :

احتفل الفنان اللبناني عاصي الحلاني بخطوبة ابنته ماريتا على الشاب كميل أبي خليل، مدير قسم الإنتاج في تطبيق أنغامي للموسيقى، بشكل فاجأت فيه جمهورها.

ووثق الحلاني مقطع فيديو عبر الستوري بحسابه في إنستغرام، صورة ابنته ماريتا وهي توافق على طلب كميل لخطوبتها، في العاصمة الفرنسية باريس، مرفقا الفيديو بقلب أحمر، معبرا عن حبه الكبير لابنته ومتمنيا لهما حياة سعيدة.

كما أرفق الفنان اللبناني الفيديو بأغنية "عالم تاني" التي كانت قد طرحتها ماريتا بداية شهر فبراير الجاري، وهي من كلمات أحمد ماضي، ألحان زياد برجي، توزيع هادي شرارة.

وتقول كلمات الأغنية: "لبو يسلملي قلبو،، قديش بحبو،، هيدا اللي من روحي قريب،، حدو رح ابقى حدو،، بوسلو خدو،، هيدا حبيبي مش غريب،، قولولو قولولو".

video

وكانت كوليت الحلاني، زوجة الفنان ووالدة ماريتا، قد نشرت صورة تجمع ابنتها بخطيبها، على حسابها عبر إنستغرام، وأرفقفتها بتعليق: "ألف مبروك، سعيدة جدا لخطوبتكما، أحبكما كثيرا".

 

وتلقت ماريتا التهاني والمباركات من نجوم الفن والمشاهير بهذه الخطوة السعيدة، وكان أبرزهم بلقيس، نور ستارز، جويل ماردينيان، هيا مرعشلي، داليدا خليل، طلال مارديني، ألين لحود، كارول سماحة، جميلة البداوي، نيكولا معوض، كارن وازن وغيرهم.

وكانت الفنانة اللبنانية أعلنت خبر خطوبتها عندما نشرت مقطع فيديو من كواليس تصوير كليب أغنيتها الجديدة "عالم تاني" في بداية الشهر الجاري، حيث قالت في الفيديو: "خطبت"، لتقوم بإبراز خاتم الخطوبة وهو الخاتم الذي كانت قد ارتدته في أحد المشاهد من كليب أغنيتها الجديدة.

وأوضحت ماريتا أن من يريد أن يعرف تفاصيل أكثر عن خطوبتها وحقيقة هذا الموضوع، عليه أن يشاهد كليب "عالم تاني" لتتضح الصورة لديه.

يذكر أن الفنانةماريتا الحلاني ستخوض السباق الرمضاني بمسلسل "عشرة عمر" من كتابة لبنى مرواني، إخراج أحمد حمدي، إنتاج شركة مروى غروب لصاحبها المنتج مروان حداد.

وسيجمع العمل في بطولته ماريتا الحلاني وجو صادر بالاشتراك مع عدد من الممثلين نيكول طعمة، جان قسيس، جوزف حويك، خلود صوان، لمى لاوند، نور غندور، بولين حداد، هيثم المصري، حسن حمدان، زياد صابر، روزي الخولي وآخرين، على أن يُعرض عبر قناة "الجديد" في رمضان 2023.


 
 
  • =" target="_blank" rel="noopener noreferrer" data-share-icon="twitter" aria-label="share-icon">
 
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير