jo24_banner
jo24_banner

أصالة بإطلالة مستوحاة من الخمسينيات في "سعودي آيدول".. وابنتها وزوجها في الكواليس

أصالة بإطلالة مستوحاة من الخمسينيات في سعودي آيدول.. وابنتها وزوجها في الكواليس
جو 24 :

تصدرت إطلالة الفنانة السورية أصالة نصري الجديدة حديث الجمهور، والتي جاءت بالتزامن مع طرح شركة "روتانا" أغنية لها بعنوان "ما عرفتك" على موقع "يوتيوب".

وظهرت أصالة بإطلالة مستوحاة من حقبة الخمسينيات، عبارة عن تنورة بثنيات مع ياقة عريضة ووشاح، معتمدة على البيريه.

ونشرت الفنانة إطلالتها عبر حسابها في إنستغرام، وعلقت: "‎رغم صعوبة مغادرة أصحاب راحوا اليوم من البرنامج وزعلنا متل كلّ مرّه بيطلع فيها موهوب من المسابقه .. بس كان فيه طاقه طيبه وضحكات منتوره وكلمات دافيه".

 
 

وشاركت شام الذهبي والدتها أصالة في جلسة تصوير، حيث طغى اللون الوردي على إطلالتهما، وعلقت عليها شام: "بحبك يا دنيتي".

كما ظهرت أصالة بإطلالتها الجديدة في حلقة برنامج "سعودي آيدول" الذي اقترب من نهايته، حيث تأهل 4 مشتركين لمرحلة العرض المباشر الثامن وللمرحلة النصف النهائية، بعد مغادرة كل من عبدالله العامري وزياد البرنامج.

 
 

وشاركت شام الذهبي في الحلقة برفقة زوجها، ووثقت العديد من الصور والفيديوهات التي تجمعهما، وظهرت أيضًا برفقة والدتها في الكواليس، ومع سارة مراد مقدمة البرنامج.

شام الذهبي وزوجها
شام الذهبي وزوجها
 

وعلقت الفنانة السورية عبر مقطع فيديو خاص ببرنامج "سعودي آيدول" عن ابنتها شام قائلة "معنوياتي عالية لأن شام برفقتي، بالرغم من أنها توترني توتر ولا شيء يعجبها"، مضيفة "شام هي الأم الحنونة والست الحنونة هي كل شيء حلو أحبة في هذه الدنيا، لا لاشيء يعجبها وهي تدعمني في كل قراراتي".

من جانبها، وثقت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي مجموعة صور من إطلالتها في الحلقة الجديدة من برنامج "سعودي آيدول"، بتوقيع زهير مراد، وعلقث: "كم اسبوع ويفصلنا عن إعلان الرابح بلقب سعودي ايدول… ادعموا المشترك الي حبيتوا صوته".

ووجهت أحلام تساؤلا للجمهور في تغريدة ثانية حول توقعاتهم عن المتسابق الذي سيفوز بلقب "سعودي آيدول".

 
تابعو الأردن 24 على google news