jo24_banner
jo24_banner

جمانة مراد تبكي على الهواء وتطلب إزالة صورة ابنتها المتوفاة

جمانة مراد تبكي على الهواء وتطلب إزالة صورة ابنتها المتوفاة
جو 24 :
لم تستطع الفنانة السورية جمانة مراد، تمالك دموعها عند حديثها عن ابنتها المتوفاة ديانا، التي فارقت الحياة في عمر 9 أشهر، عام 2021، بعد أزمة مرضية عانت منها.

وأعربت مراد خلال لقائها مع برنامج "فورتي" عن مدى ألمها وعمق حزنها ووجعها على فراق ابنتها، مشيرة إلى صعوبة إحساسها بالفقدان، كما طالبت بإزالة صورة ابنتها وهي بحالة تأثر واضحة.

وأضافت الفنانة السورية: "أصعب شي إحساس الفقدان، ما بدي أبكي، فيكي تشيلي الصورة، شعور صعب أكيد".


 
وتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو الفنانة، معربين عن تأثرهم وحزنهم لما شعرت به، داعين أن يمدها الله بالصبر والسلوان، فكتب أحدهم: "يا حرام شو متأثرة وكيف بكت، الله يعينها شعور صعب، منطلب الله يصبرها عهالمصيبة، فقدان الأولاد أصعب شي".

فيما انتقد بعض المتابعين تصرف الإعلامية جيسيكا عازار، مبدين استغرابهم من قيامها بوضع صورة طفلة صغيرة متوفاة، وتذكير والدتها بها على الهواء، فكتب أحدهم: "مع احترامي للإعلامية جيسيكا، بس ما بصير تسألي هيك سؤال لأنو أكيد الشعور مرح يتغير، بس حطي حالك محل الضيف مرة تانية".

وفاة ابنة الفنانة جمانة مراد

يذكر أن ابنة الفنانة جمانة مراد فارقت الحياة في الـ 29/ مارس عام 2021، لتعلن ذلك مراد عبر صفحتها في "إنستغرام".

وكتبت مراد: "الحمدلله على كل حال، لله ما اعطى ولله ما أخذ وإنا لله وإنا لله راجعون انتقلت الى رحمه الله اليوم أبنتنا ديانا ربيع بسيسو، إن شاءالله تكوني شفيعتنا بالآخره و للجنه يا روح قلب امك وابوكي".

وأضافت الفنانة السورية: "فراقك صعب ومؤلم بس أكيد انتي بمكان احسن بكتير .ياااااارب الهمنا الصبر والسلوان وبرد على قلوبنا، لا اعتراض على حكمك يااااارب والحمدلله على كل حال ، وانتي طير من طيور الجنه يا أمي".

آخر أعمال الفنانة

وفي الشأن الدرامي، تشارك الفنانة جمانة مراد في مسلسل "عملة نادرة" تأليف مدحت العدل، إخراج مانو العدل، والذي سيعرض في رمضان 2023، ويشارك في بطولته كل من نيللي كريم، أحمد عيد، فريدة سيف النصر، كمال أبو رية، أحمد بدير وغيرهم.

وسيجمع المسلسل النجمين جمال سليمان وجمانة مراد بعد 18 عاما على تقديمها مسلسلا معا في سوريا.

كما ستطل مراد في مسلسل "بابا المجال" تأليف وإخراج أحمد خالد موسى، وبطولة سوسن بدر، مصطفى شعبان، نسرين أمين، رياض الخولي، باسم سمرة وغيرهم.فوشيا

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير