jo24_banner
jo24_banner

مي عمر: "علاقة مشروعة" يُشبه واقعنا.. وياسر جلال بدون أكشن في المسلسل

مي عمر: علاقة مشروعة يُشبه واقعنا.. وياسر جلال بدون أكشن في المسلسل
جو 24 :

كشفت الفنانة مي عمر، تفاصيل مسلسل "علاقة مشروعة" بطولة النجم ياسر جلال، والذي من المقرر عرضه في موسم رمضان 2023.

وأبدت مي عمر، سعادتها لمشاركة ياسر جلال في المسلسل، قائلة: "أي حد بيبقى له علامات في مشواره الفني ومن أدواري المميزة كان دوري في مسلسل الفتوة، ولما بيبقى في ممثل قوي جدا بيخليك تطلع كويس وتطلع أحسن ما عندك".

 
وأوضحت أن اسمها في مسلسل "علاقة مشروعة" بثينة، وتتضمن قصة العمل علاقات رومانسية غير المعتادة وتعتبر رومانسية تشويقية، ويتضمن مفاجأة كثيرة أبرزها أن ياسر جلال يظهر بشكل جديد دون أكشن.

 

ياسر جلال

 

وأضافت مي عمر أن ياسر جلال ممثل قوي ويجعل الممثلين تبدع أمام الكاميرا، ومزحت قائلة: "ياسر جلال مش طالع بيضرب في مسلسل علاقة مشروعة وطالع بشخصية مختلفة، والمسلسل لما تتفرج عليه تحس أن بيواجه مشاكل تواجه الانسان في الحياة العادية".

 

مي عمر وياسر جلال

 

وأشارت إلى أن العلاقات المتداولة في سيناريو المسلسل تشبه الواقع الذي نعيشه بتفاصيله.

"علاقة مشروعة" يعرضه على قناة ON E في رمضان، ويجمع ياسر جلال ومى عمر مجددًا فى الدراما بعدما قدما سويًا مسلسل "الفتوة" فى شهر رمضان من عام 2020، ودارت أحداثه فى حى الجمالية قبل 100 عام، وقدم الثنائى قصة حب واجهت العديد من الصعوبات خلال العمل حتى انتهت بالزاوج في نهاية الأحداث.

مسلسل "علاقة مشروعة" بطولة ياسر جلال ومى عمر وداليا مصطفى ومراد مكرم، بسنت شوقى، ميمى جمال وعدد آخر من الفنانين، وتأليف سماح الحريرى وإخراج خالد مرعى وإنتاج مشترك بين شركتى "Forever Drama - مها سليم" و"media Hub – سعدى جوهر" وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعى.


 
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير