2024-07-31 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

الصالح يسقط الدعوى عن النائب الحروب

الصالح يسقط الدعوى عن النائب الحروب
جو 24 : أسقط رجل الاعمال الاردني محمد الصالح الشكوى التي رفعها ضد المدعى عليها النائب رولى الحروب واتهمها فيها بالقدح والذم.

وقبلت قاضي محكمة جزاء عمان فتون بدران في الجلسة التي عقدتها اليوم الاثنين طلب وكيل الصالح المحامي عدنان بني احمد، والمتضمن التنازل عن الحق الشخصي والجزائي لموكله عن النائب الحروب ما يعني اغلاق الدعوى كاملة.

واكدت وكيلة النائب الحروب المحامية لبنى الطراونه لمندوب وكالة الأنباء الأردنية (بترا)ان المحكمة رفعت الجلسة للتدقيق في الطلب وتلاوة القرار في الجلسة القادمة.

يشار إلى أن الصالح تقدم في وقت سابق بشكوى الادعاء بالحق الشخصي ضد النائب الحروب يتهمها فيها بالذم والقدح والتحقير.

وكانت الحروب اشارت خلال جلسة لمجلس النواب إلى أن الصالح قام بإنشاء شركات وهمية للتنقيب عن النفط في الاردن وبمعرفة الحكومات السابقة، خلال مناقشة المجلس لمشروعي قانوني إلغاء اتفاقية التنقيب عن النفط بين شركة يونفيرسال للطاقة المحدودة وسلطة المصادر الطبيعية واتفاقية التنقيب مع شركة سونوران، حيث أكد رئيس الوزراء قبل مداخلة الحروب، أن الاتفاقية ألغيت مع الشركة لفشلها في التنفيذ وتم تغريمها امام المحاكم.

وكان وكيل الصالح المحامي عدنان بني احمد بين في تصريح سابق لوسائل الاعلام انه لا صحة لإدعاءات الحروب التي قالت فيها ان الشركات لا وجود لها على الارض، مشيرا الى ان الصالح لم يكن شريكا في الشركات الثلاث التي وقعت مع الحكومة اتفاقية بتاريخ 19-5-2007 وتمت المصادقة عليها بعد دراستها في وزارة الطاقة واخذ موافقة مجلس الوزراء عليها حيث اقرها البرلمان بعد ذلك لتصدر في قانون.


(بترا)
تابعو الأردن 24 على google news