2024-10-02 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

ياسمينا زيتون: خسارة ملكة جمال الكون "لم تكسرني"

ياسمينا زيتون: خسارة ملكة جمال الكون لم تكسرني
جو 24 :
أعربت ملكة جمال لبنان لعام 2022 ياسمينا زيتون عن سعادتها بالمشاركة بحفل انتخاب ملكة جمال الكون، كاشفة أنها اكتسبت الكثير من هذه التجربة، إذ أتيحت لها الفرصة بالتعرف إلى عادات وتقاليد العديد من الدول.

ونفت زيتون الأخبار التي ترددت حول معاناتها من وضع نفسي صعب بعد هذه المشاركة، خاصة أنها لم تكن بين الـ 16 مشتركة اللواتي تأهلن إلى المراحل النهائية للمنافسة على لقب ملكة جمال الكون.

وأضافت: "وضعي النفسي ممتاز. كنت أتمنى تحقيق نتائج مرضية إلا أنني لم أندم على هذه المشاركة. وكنت سعيدة بانتهائها والعودة إلى لبنان".

كما أكدت ملكة جمال لبنان لعام 2022 أنها تتحضر للمشاركة بملكة جمال العالم، إلا أنها لن تتوقع النتائج المسبقة كونها لا تعلم المقاييس الجمالية التي سيتم بموجبها اختيار الفائزة.

وتطرقت إلى علاقتها بمتابعيها، مشيرة إلى أن طبيعتها العفوية والبسيطة جعلتها أقرب إليهم، لذلك تسعى دائما للتواصل معهم والرد على تعليقاتهم، قائلة: "مش بالضرورة إذا كنت ملكة جمال لبنان أن أتخلى عن عفويتي وأكون بعيدة عن الجميع".

يذكر أن ملكة جمال لبنان لعام 2022 ياسمينا زينون كانت قد شاركت بحفل تكريم الممثلة رندة كعدي خلال الدورة السادسة من مهرجان بيروت الدولي لسينما المرأة.فوشيا

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير