jo24_banner
jo24_banner

إليسا وهيفاء وهبي.. مفاجأة "سعيدة" على المسرح تبهر الجمهور

إليسا وهيفاء وهبي.. مفاجأة سعيدة على المسرح تبهر الجمهور
جو 24 :

فاجأت النجمة اللبنانية إليسا مواطنتها الفنانة هيفاء وهبي، أثناء حفلهما المشترك في قطر، بمفاجأة من العيار الثقيل، أثارت ذهول الأخيرة.

وفوجئت هيفاء وهبي أثناء أداء فقرتها في الحفل، بتورتة عيد ميلاد كبيرة على المسرح، فيما ظهر صوت إليسا في الميكروفون وهي تؤدي أغنية عيد الميلاد.

 وقطعت هيفاء وهبي التورتة وأطعمت إليسا قطعة منها في فهما، وتربط علاقة صداقة قوية تربط النجمتين اللبنانيتين، وهو ما تعكسه التصريحات ومواقف الدعم المتبادلة.

وفي أكتوبر/تشرين الأول، دخلت هيفاء وهبي على خط أزمة إليسا مع الفنان زياد برجي، التي وصلت لساحات القضاء، بسبب أغنية "أنا وبس".


وأعلنت هيفاء دعمها للفنانة إليسا، قائلة: "كنت أتمنى أن يكون خلافهما مثل أغانيهما، به شيء من الإحساس، ولكنني مع إليسا".

وأكدت هيفاء في تصريحات إعلامية سابقة أن أهم ما يميز علاقتها مع إليسا هو الشعور بالأمان، وتبادل الأحاديث باستمرار.


في حين اعتبرت إليسا أن هيفاء وهبي هي الفنانة الأقرب إليها إنسانيا، ووصفتها بطيبة القلب وأكدت أنها تتحدث معها يومياً، بعدما ساهم البعض في وجود سوء فهم بينهما في الماضي.

على الصعيد الفني، تواصل هيفاء وهبي تصوير فيلمها "رمسيس باريس"، الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي، حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس في رحلة تتضمن كثيرا من الأحداث والمفاجآت، وتصل الأحداث ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر.

ومن المقرر عرض الفيلم خلال موسم عيد الفطر المقبل 2023.


أما النجمة إليسا، فهي تعيش في مأزق شديد بعد إدانة المطرب المغربي سعد لمجرد باغتصاب فتاة وصدور حكم في فرنسا بسجنه 6 سنوات.

إليسا دافعت في السابق عن تعاونها مع سعد لمجرد في دويتو "من أول دقيقة" الذي حقق نجاحا واسعا، رغم تعرضها لانتقادات من أصوات نسائية وجدت أن هذا التعاون يتناقض مع مواقف النجمة اللبنانية المعروفة بدفاعها عن قضايا المرأة، خاصة أن هذه القضية ليست جريمة الاغتصاب الوحيدة التي يلاحق المطرب المغربي بسببها.

وطالب المتابعون من الفنانة إليسا بتقديم نسخة جديدة من الأغنية بصوتها فقط دون سعد لمجرد، وهو ما تجاهلته الفنانة اللبنانية حتى الآن.

 
تابعو الأردن 24 على google news