jo24_banner
jo24_banner

سيلينا غوميز: كذبت حول تأثير وزني على نفسيتي

سيلينا غوميز: كذبت حول تأثير وزني على نفسيتي
جو 24 :
 
كشفت المغنية والنجمة سيلينا غوميز أنها كذبت بشأن تأثير التعليقات السلبية على وزنها الزائد على نفسيتها.

وتحدثت النجمة البالغة من العمر 30 عاماً عن معايرتها بجسدها في المسلسل الوثائقي "عزيزي .." على Apple TV + ، والذي تم إصداره يوم الخميس. وقالت إنها كذبت بشأن حقيقة أن التشهير بجسدها لم يؤثر عليها.



وتعتبر سيلينا غوميز واحدة من المشاهير الذين تحدثوا عن قضايا مهمة. وهي مدافعة عن قضايا الصحة العقلية وتتحدث بصراحة عن صراعها مع الاكتئاب وأشياء أخرى.

ووفقاً لموقع Page Six، قالت سيلينا إنها كذبت بشأن حقيقة أن التشهير بالجسد لم يؤثر عليها. وأضافت "لقد كذبت. كنت أتصفح الإنترنت وأنشر صورة وأقول: لا يهم. فأنا لا أقبل ما تقوله عني".



وقالت غوميز إنها على الرغم من محاولتها البقاء قوية، إلا أنها كانت تبكي وهي تغمض عينيها لأن لا أحد يستحق سماع مثل هذه التعليقات. وأوضحت أنها حافظت على سلوك قوي لأنها "لم تكن تريد أن تزعج الآخرين الذين يعانون من نفس المشكلة".

وفي عام 2014، تم تشخيص إصابة غوميز بمرض الذئبة، ومنذ ذلك الحين تستخدم الأدوية لعلاجه. وفي الشهر الماضي وفي أحد بثوثها المباشرة على تيك توك، تحدثت عن زيادة وزنها، بحسب موقع فيرست كيوريستي.



وذكرت غوميز أن أدوية الذئبة تسبب تقلبات في الوزن في جسدها. وقالت "عندما آخذها، أميل إلى حمل الكثير من وزن الماء، وهذا يحدث بشكل طبيعي للغاية".

وأضافت "عندما أتوقف عن تناول الأدوية، أميل إلى فقدان الوزن نوعاً ما. أردت فقط أن أقول وأشجع أي شخص يشعر بأي نوع من الخجل لما يمر به بالضبط ولا أحد يعرف القصة الحقيقية ".
 
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير