jo24_banner
jo24_banner

قرى الأطفال SOS تطلق حملتها السنوية بمناسبة عيد الأم

قرى الأطفال SOS تطلق حملتها السنوية بمناسبة عيد الأم
جو 24 :

  أطلقت جمعية قرى الأطفال SOS الأردنية حملتها السنوية بمناسبة عيد الأم تحت شعار " هديتك السنة لست الحبايب غير...هدية مليانة عطاء وخير"، لتدعو أهل الخير لدعم الأطفال في قرى الأطفال SOS بإسم أمهاتهم. ولتذكير المواطنين والمؤسسات بأهمية دعم فاقدي السند الأسري ومساعدتهم على بناء مستقبل أفضل لهم.وتحتفل الجمعية كل عام بهذه المناسبة لتقدير الأمهات ومقدمات الرعاية اللواتي يتفانين في رعاية الأطفال وتوفير جو أسري لهم مع إخوة يشاركونهم ذكريات الطفولة. وتقام العديد من الأنشطة والاحتفالات في القرى الثلاث في عمان وإربد والعقبة احتفالاً بالأمهات وبمشاركة العديد من الشركاء والداعمين.


يمكن لأهل الخير أن يدعموا الحملة من خلال الحصول على هدية عيد الأم بإسم والدتهم، وذلك من خلال كفالة طفل بمبلغ 180 ديناراً أو التبرع بمبلغ 50 ديناراً أو أكثر. لطلب الهدية أو الإستفسار يمكن للمهتمين التواصل على صفحات التواصل الإجتماعي الخاصة بالجمعية أو على أرقام الخير: 5658885 - 0799541600

من الجدير بالذكر أن الجمعية تقدم الرعایة لمائتين وستين طفلاً وشاباً من فاقدي السند الأسري كما تقدم الجمعية الدعم للشباب والشابات حتى عمر 23 سنة لمساعدتهم للوصول لمرحلة الإستقلالية. يمتاز نموذج الرعاية في قرى الأطفال بتوفير رعاية متكاملة للأطفال والشباب وذلك من خلال تغطية الجوانب المختلفة من مسكن وأمن غذائي وتعليم ورعاية صحية ونفسية وتمكين وأمن اقتصادي وحماية ودمج مجتمعي في جو أسري دافئ. وتعمل الجمعية ضمن المبادئ التوجيهية للرعاية البديلة للأطفال واتفاقية حقوق الطفل الصادرة عن منظمة الأمم المتحدة؛ حيث تأتي أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة ضمن محور عمل الجمعية واستراتيجتها. 

تابعو الأردن 24 على google news