2024-07-02 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

ابنة سلمى حايك تظهر بحفل الأوسكار.. والجمهور: "تبدو أكبر من والدتها"

ابنة سلمى حايك تظهر بحفل الأوسكار.. والجمهور: تبدو أكبر من والدتها
جو 24 :

حظي ظهور "فالنتينا بالوما بينولت" ابنة الفنانة المكسيكية ذات الأصول اللبنانية، سلمى حايك، في حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ 95، باهتمام وسائل الإعلام المهتمة بالمشاهير، وكذلك الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأطلت بالوما البالغة من العمر (15 عاما) بفستان أحمر مكشوف الكتفين، تاركة شعرها ينسدل مموجا على كتفها. بينما اعتمدت مكياجا بألوان ترابية.

إنستغرام
إنستغرام

واختارت سلمى حايك فستانا "ماكسي" برتقالي براق من تصميم "غوتشي".

إنستغرام

أكبر من والدتها

وتفاوتت تعليقات المتابعين عقب تداول الصور على مواقع التواصل بين من رأى بعض الشبه بينها وبين والدتها من ناحية الملامح مع اختلاف في لون الشعر والبشرة، في المقابل اعتبر البعض الآخر أنها لا تشبه مع والدتها نهائيا، كما تبدو أكبر منها عمرا.

إنستغرام

وصفة الزواج الناجح

وتزوجت سلمى حايك من رجل الأعمال الفرنسي والرئيس التنفيذي لعلامة "كيرينغ"، فرنسوا هنري بينولت في باريس وتحديدا في عيد الحب عام 2009، بعد عامين من انجاب ابنتهما فالنتينا عام 2007.

وقدمت الممثلة الشهيرة قبل عامين نصيحة لجمهورها من أجل زواج ناجح، وكشفت أنها وزوجها فرنسوا هنري بينولت، يركزان طاقتهما على حل النزاعات.

وناقشت نجمة "إتيرنالز" أسرار علاقتها الزوجية خلال ظهورها عبر سلسلة "راد تيبل توك" حيث سُئلت عن طريقة عملها هي وبينولت على علاقتهما، ونصائحها لتكوين "اتصال أعمق" بين الزوجين، وفقاً لصحيفة "إندبندنت".

سلمى حايك وزوجها
سلمى حايك وزوجهاجوجل
"عندما يكون هناك صراع، نضع كل طاقتنا في حل المشكلة ولا نبحث على من يجب إلقاء اللوم عليه"
سلمى حايك

وبحسب ما قالته حايك، فإن "أفضل نصيحة" هي توجيه الانتباه والطاقة لحل المشكلة كزوجين، بدلاً من إلقاء اللوم على الطرف الآخر.

وأوضحت: "عندما يكون هناك صراع، نضع كل طاقتنا في حل المشكلة ولا نبحث على من يجب إلقاء اللوم عليه". وتابعت: "كل طاقتنا تذهب إلى كيفية حل المشكة؟".

بالإضافة إلى السماح للزوجين بإصلاح أي مشكلات تنشأ معاً، أضافت النجمة البالغة من العمر 56 عاماً أن هذا النهج يعني أيضاً أنها وزوجها لم يخاطب أحدهما الآخر بأي كلام "مسيء" أبداً.

وتابعت قائلة: "لم يقل أحدنا شيئا سيئاً للآخر أبداً".

يذكر أن سلمى حايك قد شاركت في حفل الأوسكار الأخير بفيلم الرسوم المتحركة Puss in Boots: The Last Wish الذي نافس على جائزة أفضل فيلم رسوم متحركة، وفاز بها Guillermo del Toro’s Pinocchio.

تابعو الأردن 24 على google news