2024-07-31 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

المزار الجنوبي: لن نتساهل مع الايرانيين ان دخلوا المملكة دون تأشيرات

المزار الجنوبي: لن نتساهل مع الايرانيين ان دخلوا المملكة دون تأشيرات
جو 24 : استنكرت مجموعة من اهالي لواء المزار الجنوبي الانباء التي تم تدوالها مؤخرا حيال نية الحكومة السماح بدخول الاردن بدون تأشيرات.

واعتبروا في بيان وصل jo24 نسخة منه أن هذا الاجراء يشكل انتهاكات خطيرا لسيادة الاردن كما انه من شأنه ان يجر مخاطر على امن واستقرار الاردن.

وجاء في البيان ان ابناء المزار الجنوبي لن يتساهلوا في التعامل مع الايرانيين اذا ما تم السماح لهم بدخول الاراضي الاردنيه بدون تأشيرات وتنظيم عملية دخولهم للاردن ومراقبتهم ومتابعة نشاطاتهم.

وتاليا نص البيان:

{ وَسَيَعْلَمُ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَيَّ مُنْقَلَبٍ يَنْقَلِبُونَ }، كما قال تعالى: { يَوْمَ لا يَنْفَعُ الظَّالِمِينَ مَعْذِرَتُهُمْ وَلَهُمُ اللَّعْنَةُ وَلَهُمْ سُوءُ الدَّارِ }يقول تعالى: وبعد،،،ان ما تداولت المواقع الاعلاميه الاردنيه مؤخرا حول نية الحكومه السماح للايرانيين الفرس بدخول الاراضي الاردنيه بدون تاشيره يشكل انتهاكا خطيرا لسيادة الاراضي الاردنيه،وسيشكل في المستقبل مخاطر مختلفه على امن واستقرار الاردن ، ويعلم اليوم القاصي والداني الخطر الايراني في المنطقه ناهيك عن الاحتلال غير مباشر لايران للعراق وتدخلها السافر في الشؤون الداخليه لسوريا ولبنان واحتلالها المباشر لاراضي عربيه من دولة الامارات واحتلالها لارض الاحواز العربيه ،وعند قراءة تاريخ الفرس القديم والجديد يلاحظ المتتبع الاطماع الايرانيه والعداء للامه العربيه والاسلاميه.

ولذلك فاننا نحمل الحكومه الاردنيه والنظام على حد سواء الاقدام على مثل هكذا خطوه تسهل على ابناء دولة الفرس ان يعيثوا في الارض فسادا ونحن هنا على وجه الخصوص في المزار الجنوبي نحس بمزيدا من الخطر الذي يمكن ان يسببه الوجود الايراني الكثيف على الاراضي الاردنيه كيف لا ولدى هؤلاء الفرس عقائد وشعوذات لها علاقه بالمواقع المقدسه في المنطقه كمقام الصحابي الجليل جعفر الطيار وغيره، ولا يخفى على احد محاولات الايرانيين المتكرره في بناء حسينيات في هذه المنطقه. وعليه فاننا نحن ابناء المزار الجنوبي لن نتساهل في التعامل مع الفرس اذا ما تم السماح لهم بدخول الاراضي الاردنيه بدون تأشيرات وتنظيم عملية دخولهم للاردن ومراقبتهم ومتابعة نشاطاتهم، واننا بهذه البيان وهذه الرساله نود وضع النقاط على الحروف ونحذر باشد عبارات الاسنتكار والرفض لمثل هكذا قرار فيه خطر على المنطقه والاردن بشكل عام.
المزار
مجموعه من اهالي لواء المزار الجنوبي 8-10-2013
عنهم النائب السابق المحامي علي الضلاعين
تابعو الأردن 24 على google news