jo24_banner
jo24_banner

شقيقة ريم البارودي لأول مرة.. خطفت منها الأضواء؛ لن تصدّق أنها الأجمل!! – شاهد بالصور

شقيقة ريم البارودي لأول مرة.. خطفت منها الأضواء؛ لن تصدّق أنها الأجمل!! – شاهد بالصور
جو 24 :

 

فى الفترة الأخيرة بدأ عدد من شقيقات النجمات في الظهور على الساحة الفنية لمنافسة شقيقاتهن، ليس فقط بأعمالهن الفنية بل أيضاً بصورهن التى تبرز جمالهن ليظهرن على الساحة الفنية فى صورة أخبار تتساءل دائمًا من الأجمل، أو لتحري الشبه بين النجمات وشقيقاتهن واللاتي علي الأغلب يمتلكن شبه كبير لهن، وفي بعض الأحيان تكن الشقيقه "نسخة طبق الأصل” عن شقيقتها الفنانة.

دينا شقيقة ريم البارودي
ومن بين هؤلاء دينا البارودي شقيقة الفنانة المصريةريم الباروديالتي تذكّرها الناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي؛ وفي هذا السياق تناقلوا عددًا من الصور التي جمعتهما في أوقات مختلفة.

وتناولت معظم التعليقات المقارنة بين شكليهما حيث رأى بعض المتابعين أن درجة الشبه كبيرة جدًا فيما أشار آخرون إلى أنهما تتشاركان بعض ملامح الوجه وأن الفوارق بينهما كبيرة.


والبعض الآخر كان لديه رأي مختلف، حيث قالوا أن "دينا” تعتبر الأكثر جمالا من شقيقتهاريم الباروديوذلك بسبب ملامحها شرقية مميزة.


عقد قران شقيقة ريم البارودي
وكانت قد أعلنت الفنانةريم البارودي، قبل شهور عقد قران شقيقتها دينا على كابتن طيار حسام مراد، والذي احتفلت به في حضور عائلي مقتصر.

ونشرتريم البارودي، مجموعة صورة لشقيقتها، عبر خاصية ستورى على حسابها الشخصي بموقعإنستجرام، وعلقت قائلة: تم عقد قران شقيقتي دينا البارودي علي كابتن طيار حسام مراد.. ألف مليون مبروك.


 

 


تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير